فعالية استخدام استراتيجية التعلم الذاتي القائم على الأدلة المنطقية لحل المشکلات في خفض قلق الإحصاء لدى طلاب الدراسات العليابکلية التربية بالفيوم :" دراسة تجريبية
(2013). فعالية استخدام استراتيجية التعلم الذاتي القائم على الأدلة المنطقية لحل المشکلات في خفض قلق الإحصاء لدى طلاب الدراسات العليابکلية التربية بالفيوم :" دراسة تجريبية. EKB Journal Management System, 5(4), 261-330. doi: 10.21608/jehs.2013.97708
. "فعالية استخدام استراتيجية التعلم الذاتي القائم على الأدلة المنطقية لحل المشکلات في خفض قلق الإحصاء لدى طلاب الدراسات العليابکلية التربية بالفيوم :" دراسة تجريبية". EKB Journal Management System, 5, 4, 2013, 261-330. doi: 10.21608/jehs.2013.97708
(2013). 'فعالية استخدام استراتيجية التعلم الذاتي القائم على الأدلة المنطقية لحل المشکلات في خفض قلق الإحصاء لدى طلاب الدراسات العليابکلية التربية بالفيوم :" دراسة تجريبية', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 261-330. doi: 10.21608/jehs.2013.97708
فعالية استخدام استراتيجية التعلم الذاتي القائم على الأدلة المنطقية لحل المشکلات في خفض قلق الإحصاء لدى طلاب الدراسات العليابکلية التربية بالفيوم :" دراسة تجريبية. EKB Journal Management System, 2013; 5(4): 261-330. doi: 10.21608/jehs.2013.97708