الإسهام النسبي لمستوى الطموح الأکاديمي وصورة الأستاذ الداعم کما يدرکها الطلاب في التنبؤ بقلق الاختبار
عمارة, . (2020). الإسهام النسبي لمستوى الطموح الأکاديمي وصورة الأستاذ الداعم کما يدرکها الطلاب في التنبؤ بقلق الاختبار. EKB Journal Management System, 30(107), 1-40. doi: 10.21608/ejcj.2020.97714
إسلام عبد الحفيظ عمارة. "الإسهام النسبي لمستوى الطموح الأکاديمي وصورة الأستاذ الداعم کما يدرکها الطلاب في التنبؤ بقلق الاختبار". EKB Journal Management System, 30, 107, 2020, 1-40. doi: 10.21608/ejcj.2020.97714
عمارة, . (2020). 'الإسهام النسبي لمستوى الطموح الأکاديمي وصورة الأستاذ الداعم کما يدرکها الطلاب في التنبؤ بقلق الاختبار', EKB Journal Management System, 30(107), pp. 1-40. doi: 10.21608/ejcj.2020.97714
عمارة, . الإسهام النسبي لمستوى الطموح الأکاديمي وصورة الأستاذ الداعم کما يدرکها الطلاب في التنبؤ بقلق الاختبار. EKB Journal Management System, 2020; 30(107): 1-40. doi: 10.21608/ejcj.2020.97714