iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 107, April 2020
1
بنية الازدهار النفسي لدى الطالب المعلم في ضوء المستوى الاقتصادي المدرک والنوع
Page
1-57
زينب شعبان رزق
View Article
|
PDF
2.02 MB
|
View on SCiNiTO
2
ِفاعلية برنامج قائم على المدخل البصري المکاني في تنمية السلوک الاستکشافي لدى طفل الروضة في مدينة الرياض
Page
1-28
ماريه صالح على الدهيش; کريمان بدير
View Article
|
PDF
296.13 K
|
View on SCiNiTO
3
علاقة الصلابة النفسية بمستوى الرضا الوظيفي لدى معلمات التربية الخاصة
Page
1-37
هبه حسين إسماعيل; نشميه عمهوج حمدان الرشيدي
View Article
|
PDF
402.81 K
|
View on SCiNiTO
4
نموذج بنائي للعلاقات بين متغيرات بنية الموهبة
Page
1-56
محمود فتحي عکاشة; أماني فرحات عبدالمجيد
View Article
|
PDF
441.42 K
|
View on SCiNiTO
5
فعالية التدريب على بعض مهارات إدارة الذات فى خفض التلکؤ الأکاديمى وتحسين فعالية الذات الأکاديمية لذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
Page
1-48
فايزه محمد محمد بليح; رندا رضا العراقى سالم
View Article
|
PDF
922.41 K
|
View on SCiNiTO
6
مظاهر الإخفاقات المعرفية في مهام الحياة اليومية وعلاقتها بأعراض الاکتئاب لدي طالبات کلية التربية بجامعة القصيم
Page
1-48
جيهان أحمد حمزة
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر التدريب على الطمأنينة الإنفعالية فى خفض الضغط النفسي المدرک(الإنعصاب) والقلق الأکاديمي لدى عينة من طلبة الجامعة
Page
1-34
إحسان نصرعطالله هنداوي
View Article
|
PDF
408.69 K
|
View on SCiNiTO
8
الإسهام النسبي لمستوى الطموح الأکاديمي وصورة الأستاذ الداعم کما يدرکها الطلاب في التنبؤ بقلق الاختبار
Page
1-40
إسلام عبد الحفيظ عمارة
View Article
|
PDF
846.43 K
|
View on SCiNiTO
9
الحکمة والوعي بالذات لدي أعضاء هئية التدريس بجامعة جنوب الوادي دراسة تنبئوية مقارنة
Page
1-54
حسين محمد حسين بخيت
View Article
|
PDF
856.41 K
|
View on SCiNiTO
10
برنامج تعليمي قائم على مبادئ بيئات التعلم المُفعمة بالقوة لتحسين فعالية الذات الإبداعية وخفض قلق الاختبار لدى التلاميذ الموهوبين منخفضى التحصيل بالمرحلة الإبتدائية
Page
1-69
حلمى محمد حلمى الفيـل
View Article
|
PDF
588.55 K
|
View on SCiNiTO
11
فعالية العلاج بالواقع في تخفيف مستوى القابلية للإيحاء لدى طلاب الجامعة
Page
1-30
محمد أحمد سيد خليل
View Article
|
PDF
268.53 K
|
View on SCiNiTO