تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وتأثيره على تنمية القيم الأخلاقية لديهم
هاشم, . (2017). تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وتأثيره على تنمية القيم الأخلاقية لديهم. EKB Journal Management System, 14(العدد 92 أغسطس 2017), 1-47. doi: 10.21608/pjas.2017.97889
هبه هاشم محمد هاشم. "تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وتأثيره على تنمية القيم الأخلاقية لديهم". EKB Journal Management System, 14, العدد 92 أغسطس 2017, 2017, 1-47. doi: 10.21608/pjas.2017.97889
هاشم, . (2017). 'تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وتأثيره على تنمية القيم الأخلاقية لديهم', EKB Journal Management System, 14(العدد 92 أغسطس 2017), pp. 1-47. doi: 10.21608/pjas.2017.97889
هاشم, . تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وتأثيره على تنمية القيم الأخلاقية لديهم. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 92 أغسطس 2017): 1-47. doi: 10.21608/pjas.2017.97889