EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 14, العدد 92 أغسطس 2017 - Serial Number 92, August 2017, Page 1-328  XML

1

تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وتأثيره على تنمية القيم الأخلاقية لديهم

Page 1-47
هبه هاشم محمد هاشم

2

فعالية نموذج تدريسي مقترح في التاريخ قائم على التعلم السريع لتنمية المهارات الاجتماعية والتنظيم الذاتي والتحصيل لدى تلاميذ الصف الأول المتوسط

Page 48-92
إبراهيم عبد الفتاح إبراهيم رزق

3

فاعلية برنامج تدريبي مقترح لمعلمي علم النفس بالمرحلة الثانوية الفنية التجارية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لديهم وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية العقلية لدى طلابهم

Page 93-182
سعدية شکري على عبد الفتاح

4

فاعلية التدريس القائم على المشروعات البحثية والحلقات النقاشية في تنمية مهارات البحث العلمي والتفکير المنظومى لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية جامعة الأزهر

Page 183-243
على محمد حسين سليمان

5

استخدام التعليم المتمايز فى تنمية التفکير التأملى والدافعية الذاتية لدى طلاب الصف الأول الثانوى متباينى التحصيل فى مادة الجغرافيا

Page 243-285
داليا فوزي عبد السلام الشربيني

6

وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية في ضوء التعلم المستند للدماغ لتنمية التفکير الکلي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي

Page 286-296
أحمد شلبي أبو شاهين

7

الخجل الاجتماعى وعلاقته بالتوافق الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية Social shyness and its relation to school adjustment among primary school students

Page 296-327
سحر عبده نورعابدين

8

فاعلية برنامج قائم على فنون الأدب فى تدريس الفلسفة لتنمية التفکير الإبداعى لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 328-353
ريمون جرجس عبد الملاک