iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, العدد 92 أغسطس 2017 - Serial Number 92, August 2017, Page 1-328
1
تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وتأثيره على تنمية القيم الأخلاقية لديهم
Page
1-47
هبه هاشم محمد هاشم
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
2
فعالية نموذج تدريسي مقترح في التاريخ قائم على التعلم السريع لتنمية المهارات الاجتماعية والتنظيم الذاتي والتحصيل لدى تلاميذ الصف الأول المتوسط
Page
48-92
إبراهيم عبد الفتاح إبراهيم رزق
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج تدريبي مقترح لمعلمي علم النفس بالمرحلة الثانوية الفنية التجارية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لديهم وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية العقلية لدى طلابهم
Page
93-182
سعدية شکري على عبد الفتاح
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية التدريس القائم على المشروعات البحثية والحلقات النقاشية في تنمية مهارات البحث العلمي والتفکير المنظومى لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية جامعة الأزهر
Page
183-243
على محمد حسين سليمان
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام التعليم المتمايز فى تنمية التفکير التأملى والدافعية الذاتية لدى طلاب الصف الأول الثانوى متباينى التحصيل فى مادة الجغرافيا
Page
243-285
داليا فوزي عبد السلام الشربيني
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
6
وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية في ضوء التعلم المستند للدماغ لتنمية التفکير الکلي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
286-296
أحمد شلبي أبو شاهين
View Article
|
PDF
795.61 K
|
View on SCiNiTO
7
الخجل الاجتماعى وعلاقته بالتوافق الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية Social shyness and its relation to school adjustment among primary school students
Page
296-327
سحر عبده نورعابدين
View Article
|
PDF
788.01 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج قائم على فنون الأدب فى تدريس الفلسفة لتنمية التفکير الإبداعى لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
328-353
ريمون جرجس عبد الملاک
View Article
|
PDF
957.83 K
|
View on SCiNiTO