استخدام التعليم المتمايز فى تنمية التفکير التأملى والدافعية الذاتية لدى طلاب الصف الأول الثانوى متباينى التحصيل فى مادة الجغرافيا
الشربيني, . (2017). استخدام التعليم المتمايز فى تنمية التفکير التأملى والدافعية الذاتية لدى طلاب الصف الأول الثانوى متباينى التحصيل فى مادة الجغرافيا. EKB Journal Management System, 14(العدد 92 أغسطس 2017), 243-285. doi: 10.21608/pjas.2017.99338
داليا فوزي عبد السلام الشربيني. "استخدام التعليم المتمايز فى تنمية التفکير التأملى والدافعية الذاتية لدى طلاب الصف الأول الثانوى متباينى التحصيل فى مادة الجغرافيا". EKB Journal Management System, 14, العدد 92 أغسطس 2017, 2017, 243-285. doi: 10.21608/pjas.2017.99338
الشربيني, . (2017). 'استخدام التعليم المتمايز فى تنمية التفکير التأملى والدافعية الذاتية لدى طلاب الصف الأول الثانوى متباينى التحصيل فى مادة الجغرافيا', EKB Journal Management System, 14(العدد 92 أغسطس 2017), pp. 243-285. doi: 10.21608/pjas.2017.99338
الشربيني, . استخدام التعليم المتمايز فى تنمية التفکير التأملى والدافعية الذاتية لدى طلاب الصف الأول الثانوى متباينى التحصيل فى مادة الجغرافيا. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 92 أغسطس 2017): 243-285. doi: 10.21608/pjas.2017.99338