فاعلية برنامج تدريبي مقترح لمعلمي علم النفس بالمرحلة الثانوية الفنية التجارية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لديهم وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية العقلية لدى طلابهم
عبد الفتاح, . (2017). فاعلية برنامج تدريبي مقترح لمعلمي علم النفس بالمرحلة الثانوية الفنية التجارية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لديهم وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية العقلية لدى طلابهم. EKB Journal Management System, 14(العدد 92 أغسطس 2017), 93-182. doi: 10.21608/pjas.2017.97947
سعدية شکري على عبد الفتاح. "فاعلية برنامج تدريبي مقترح لمعلمي علم النفس بالمرحلة الثانوية الفنية التجارية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لديهم وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية العقلية لدى طلابهم". EKB Journal Management System, 14, العدد 92 أغسطس 2017, 2017, 93-182. doi: 10.21608/pjas.2017.97947
عبد الفتاح, . (2017). 'فاعلية برنامج تدريبي مقترح لمعلمي علم النفس بالمرحلة الثانوية الفنية التجارية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لديهم وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية العقلية لدى طلابهم', EKB Journal Management System, 14(العدد 92 أغسطس 2017), pp. 93-182. doi: 10.21608/pjas.2017.97947
عبد الفتاح, . فاعلية برنامج تدريبي مقترح لمعلمي علم النفس بالمرحلة الثانوية الفنية التجارية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لديهم وأثره على تنمية التحصيل المعرفي والدافعية العقلية لدى طلابهم. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 92 أغسطس 2017): 93-182. doi: 10.21608/pjas.2017.97947