أثر اختلاف أسلوب الانتقال (التفريغ اللوني- قطع) في برامج الحاسوب القائمة على تتابعات الفيديو الرقمية في تحصيل المفاهيم العلمية في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة
الناشري, . (2020). أثر اختلاف أسلوب الانتقال (التفريغ اللوني- قطع) في برامج الحاسوب القائمة على تتابعات الفيديو الرقمية في تحصيل المفاهيم العلمية في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 20(219 الجزء الأول ینایر), 323-346. doi: 10.21608/mrk.2020.98207
على أحمد محمد القحماني الناشري. "أثر اختلاف أسلوب الانتقال (التفريغ اللوني- قطع) في برامج الحاسوب القائمة على تتابعات الفيديو الرقمية في تحصيل المفاهيم العلمية في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 20, 219 الجزء الأول ینایر, 2020, 323-346. doi: 10.21608/mrk.2020.98207
الناشري, . (2020). 'أثر اختلاف أسلوب الانتقال (التفريغ اللوني- قطع) في برامج الحاسوب القائمة على تتابعات الفيديو الرقمية في تحصيل المفاهيم العلمية في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 20(219 الجزء الأول ینایر), pp. 323-346. doi: 10.21608/mrk.2020.98207
الناشري, . أثر اختلاف أسلوب الانتقال (التفريغ اللوني- قطع) في برامج الحاسوب القائمة على تتابعات الفيديو الرقمية في تحصيل المفاهيم العلمية في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2020; 20(219 الجزء الأول ینایر): 323-346. doi: 10.21608/mrk.2020.98207