معايير اختيار الطالبة المعلمة بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية - کلية التربية الرياضية بنات - جامعة الإسکندرية | ||||
المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة | ||||
Article 3, Volume 32, Issue 1, July 2018, Page 43-64 PDF (371.15 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejsk.2018.98735 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رشا محمد عبد السلام على | ||||
Abstract | ||||
تهدف الدراسة إلى تصميم بطاقة معايير لاختيار الطالبة المعلمة بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية - کلية التربية الرياضية بنات جامعة الإسکندرية ، إستخدمت الباحثة المنهج الوصفي بالأسلوب المسحي، تم اختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية من خبراء المناهج و طرق التدريس و مدرسي تربية رياضية وموجهي تربية رياضية و بلغ عدد العينة الکلى 390 مفحوص مقسمين الى 36 للدراسة الإستطلاعية و 354 للدراسة الأساسية، تم استخدام بطاقة معايير اختيار الطالبة المعلمة بقسم المناهج و طرق تدريس التربية الرياضية - کلية التربية الرياضية بنات - جامعة الإسکندرية ( اعداد الباحثة ) کأداة لجمع البيانات، وتوصلت نتائج الدراسة الى تصميم بطاقة معايير اختيار الطالبة المعلمة بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية - کلية التربية الرياضية بنات - جامعة الإسکندرية | ||||
Keywords | ||||
معايير اختيار الطالبة المعلمة | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 177 PDF Download: 197 |
||||