فاعلية استخدام التعليم المتمايز لتدريس الجغرافيا فى تنمية التفکير التأملى وعادات العقل المنتجة لدى طلاب المرحلة الثانوية متباينى التحصيل
فوزى الشربينى, . (2019). فاعلية استخدام التعليم المتمايز لتدريس الجغرافيا فى تنمية التفکير التأملى وعادات العقل المنتجة لدى طلاب المرحلة الثانوية متباينى التحصيل. EKB Journal Management System, 16(العدد 118 نوفمبر 2019), 239-306. doi: 10.21608/pjas.2019.98783
داليا فوزى الشربينى. "فاعلية استخدام التعليم المتمايز لتدريس الجغرافيا فى تنمية التفکير التأملى وعادات العقل المنتجة لدى طلاب المرحلة الثانوية متباينى التحصيل". EKB Journal Management System, 16, العدد 118 نوفمبر 2019, 2019, 239-306. doi: 10.21608/pjas.2019.98783
فوزى الشربينى, . (2019). 'فاعلية استخدام التعليم المتمايز لتدريس الجغرافيا فى تنمية التفکير التأملى وعادات العقل المنتجة لدى طلاب المرحلة الثانوية متباينى التحصيل', EKB Journal Management System, 16(العدد 118 نوفمبر 2019), pp. 239-306. doi: 10.21608/pjas.2019.98783
فوزى الشربينى, . فاعلية استخدام التعليم المتمايز لتدريس الجغرافيا فى تنمية التفکير التأملى وعادات العقل المنتجة لدى طلاب المرحلة الثانوية متباينى التحصيل. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 118 نوفمبر 2019): 239-306. doi: 10.21608/pjas.2019.98783