فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل في مادة التاريخ لدى الطلاب في الصف الأول الثانوي
عبد الفتاح عبد العزيز علي زايد, . (2018). فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل في مادة التاريخ لدى الطلاب في الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 15(97), 1-50. doi: 10.21608/pjas.2018.98827
غادة عبد الفتاح عبد العزيز علي زايد. "فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل في مادة التاريخ لدى الطلاب في الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 15, 97, 2018, 1-50. doi: 10.21608/pjas.2018.98827
عبد الفتاح عبد العزيز علي زايد, . (2018). 'فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل في مادة التاريخ لدى الطلاب في الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 15(97), pp. 1-50. doi: 10.21608/pjas.2018.98827
عبد الفتاح عبد العزيز علي زايد, . فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل في مادة التاريخ لدى الطلاب في الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2018; 15(97): 1-50. doi: 10.21608/pjas.2018.98827