iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 97, January 2018, Page 1-238
1
فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل في مادة التاريخ لدى الطلاب في الصف الأول الثانوي
Page
1-50
غادة عبد الفتاح عبد العزيز علي زايد
View Article
|
PDF
673.01 K
|
View on SCiNiTO
2
استخدام نموذج بناء المعرفة المشترکة في الفلسفة لتنمية بعض نواتج التعلم المستهدفة لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
51-76
سعاد محمد عمر
View Article
|
PDF
453.08 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الوجدانى والعادات العقلية المنتجة لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
77-104
أحمد إبراهيم أحمد أبو الحسن
View Article
|
PDF
783.13 K
|
View on SCiNiTO
4
استخدام التعلم المنظم ذاتياً في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والثقافة السياسية لدى الطالبة معلمة التاريخ
Page
106-179
نشوة محمد مصطفى عمر الغزاوي
View Article
|
PDF
913.83 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على التفاعل بين نوع التلميحات في بيئة التعلم ونموذج تدوير المراکز في الجغرافيا لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
180-205
حنان عبد السلام عمر حسن
View Article
|
PDF
825.05 K
|
View on SCiNiTO
6
تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفصول الافتراضية -غير المتزامنة- لتنمية مهارات التدريس في مقرر التدريس المصغر لتخصص الاجتماعيات (دراسة حالة على طلاب کلية الدراسات العليا للتربية-جامعة القاهرة)
Page
206-238
شادية عبد الحليم تمام
View Article
|
PDF
778.4 K
|
View on SCiNiTO