iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل في مادة التاريخ لدى الطلاب في الصف الأول الثانوي
Pages
1-50
غادة عبد الفتاح عبد العزيز علي زايد
View Article
PDF
673.01 K
2.
استخدام نموذج بناء المعرفة المشترکة في الفلسفة لتنمية بعض نواتج التعلم المستهدفة لدى طلاب المرحلة الثانوية
Pages
51-76
سعاد محمد عمر
View Article
PDF
453.08 K
3.
أثر استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الوجدانى والعادات العقلية المنتجة لدى طلاب المرحلة الثانوية
Pages
77-104
أحمد إبراهيم أحمد أبو الحسن
View Article
PDF
783.13 K
4.
استخدام التعلم المنظم ذاتياً في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والثقافة السياسية لدى الطالبة معلمة التاريخ
Pages
106-179
نشوة محمد مصطفى عمر الغزاوي
View Article
PDF
913.83 K
5.
فاعلية برنامج قائم على التفاعل بين نوع التلميحات في بيئة التعلم ونموذج تدوير المراکز في الجغرافيا لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Pages
180-205
حنان عبد السلام عمر حسن
View Article
PDF
825.05 K
6.
تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفصول الافتراضية -غير المتزامنة- لتنمية مهارات التدريس في مقرر التدريس المصغر لتخصص الاجتماعيات (دراسة حالة على طلاب کلية الدراسات العليا للتربية-جامعة القاهرة)
Pages
206-238
شادية عبد الحليم تمام
View Article
PDF
778.4 K