فاعلية برنامج قائم على التفاعل بين نوع التلميحات في بيئة التعلم ونموذج تدوير المراکز في الجغرافيا لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
عبد السلام عمر حسن, . (2018). فاعلية برنامج قائم على التفاعل بين نوع التلميحات في بيئة التعلم ونموذج تدوير المراکز في الجغرافيا لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 15(97), 180-205. doi: 10.21608/pjas.2018.98842
حنان عبد السلام عمر حسن. "فاعلية برنامج قائم على التفاعل بين نوع التلميحات في بيئة التعلم ونموذج تدوير المراکز في الجغرافيا لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 15, 97, 2018, 180-205. doi: 10.21608/pjas.2018.98842
عبد السلام عمر حسن, . (2018). 'فاعلية برنامج قائم على التفاعل بين نوع التلميحات في بيئة التعلم ونموذج تدوير المراکز في الجغرافيا لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 15(97), pp. 180-205. doi: 10.21608/pjas.2018.98842
عبد السلام عمر حسن, . فاعلية برنامج قائم على التفاعل بين نوع التلميحات في بيئة التعلم ونموذج تدوير المراکز في الجغرافيا لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 15(97): 180-205. doi: 10.21608/pjas.2018.98842