استخدام التعلم المنظم ذاتياً في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والثقافة السياسية لدى الطالبة معلمة التاريخ
محمد مصطفى عمر الغزاوي, . (2018). استخدام التعلم المنظم ذاتياً في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والثقافة السياسية لدى الطالبة معلمة التاريخ. EKB Journal Management System, 15(97), 106-179. doi: 10.21608/pjas.2018.98840
نشوة محمد مصطفى عمر الغزاوي. "استخدام التعلم المنظم ذاتياً في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والثقافة السياسية لدى الطالبة معلمة التاريخ". EKB Journal Management System, 15, 97, 2018, 106-179. doi: 10.21608/pjas.2018.98840
محمد مصطفى عمر الغزاوي, . (2018). 'استخدام التعلم المنظم ذاتياً في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والثقافة السياسية لدى الطالبة معلمة التاريخ', EKB Journal Management System, 15(97), pp. 106-179. doi: 10.21608/pjas.2018.98840
محمد مصطفى عمر الغزاوي, . استخدام التعلم المنظم ذاتياً في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والثقافة السياسية لدى الطالبة معلمة التاريخ. EKB Journal Management System, 2018; 15(97): 106-179. doi: 10.21608/pjas.2018.98840