أثر استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الوجدانى والعادات العقلية المنتجة لدى طلاب المرحلة الثانوية
إبراهيم أحمد أبو الحسن, . (2018). أثر استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الوجدانى والعادات العقلية المنتجة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 15(97), 77-104. doi: 10.21608/pjas.2018.98838
أحمد إبراهيم أحمد أبو الحسن. "أثر استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الوجدانى والعادات العقلية المنتجة لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 15, 97, 2018, 77-104. doi: 10.21608/pjas.2018.98838
إبراهيم أحمد أبو الحسن, . (2018). 'أثر استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الوجدانى والعادات العقلية المنتجة لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 15(97), pp. 77-104. doi: 10.21608/pjas.2018.98838
إبراهيم أحمد أبو الحسن, . أثر استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الوجدانى والعادات العقلية المنتجة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 15(97): 77-104. doi: 10.21608/pjas.2018.98838