تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفصول الافتراضية -غير المتزامنة- لتنمية مهارات التدريس في مقرر التدريس المصغر لتخصص الاجتماعيات (دراسة حالة على طلاب کلية الدراسات العليا للتربية-جامعة القاهرة)
عبد الحليم تمام, . (2018). تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفصول الافتراضية -غير المتزامنة- لتنمية مهارات التدريس في مقرر التدريس المصغر لتخصص الاجتماعيات (دراسة حالة على طلاب کلية الدراسات العليا للتربية-جامعة القاهرة). EKB Journal Management System, 15(97), 206-238. doi: 10.21608/pjas.2018.98843
شادية عبد الحليم تمام. "تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفصول الافتراضية -غير المتزامنة- لتنمية مهارات التدريس في مقرر التدريس المصغر لتخصص الاجتماعيات (دراسة حالة على طلاب کلية الدراسات العليا للتربية-جامعة القاهرة)". EKB Journal Management System, 15, 97, 2018, 206-238. doi: 10.21608/pjas.2018.98843
عبد الحليم تمام, . (2018). 'تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفصول الافتراضية -غير المتزامنة- لتنمية مهارات التدريس في مقرر التدريس المصغر لتخصص الاجتماعيات (دراسة حالة على طلاب کلية الدراسات العليا للتربية-جامعة القاهرة)', EKB Journal Management System, 15(97), pp. 206-238. doi: 10.21608/pjas.2018.98843
عبد الحليم تمام, . تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفصول الافتراضية -غير المتزامنة- لتنمية مهارات التدريس في مقرر التدريس المصغر لتخصص الاجتماعيات (دراسة حالة على طلاب کلية الدراسات العليا للتربية-جامعة القاهرة). EKB Journal Management System, 2018; 15(97): 206-238. doi: 10.21608/pjas.2018.98843