نموذج تدريسي قائم علي نظرية الحقول الدلالية لتنمية مهارات الفهم الاستماعي لدي دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها
إبراهيم, . (2019). نموذج تدريسي قائم علي نظرية الحقول الدلالية لتنمية مهارات الفهم الاستماعي لدي دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. EKB Journal Management System, 19(العدد 209 مارس الجزء الأول), 15-62. doi: 10.21608/mrk.2019.98901
سيد رجب محمد إبراهيم. "نموذج تدريسي قائم علي نظرية الحقول الدلالية لتنمية مهارات الفهم الاستماعي لدي دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها". EKB Journal Management System, 19, العدد 209 مارس الجزء الأول, 2019, 15-62. doi: 10.21608/mrk.2019.98901
إبراهيم, . (2019). 'نموذج تدريسي قائم علي نظرية الحقول الدلالية لتنمية مهارات الفهم الاستماعي لدي دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها', EKB Journal Management System, 19(العدد 209 مارس الجزء الأول), pp. 15-62. doi: 10.21608/mrk.2019.98901
إبراهيم, . نموذج تدريسي قائم علي نظرية الحقول الدلالية لتنمية مهارات الفهم الاستماعي لدي دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 209 مارس الجزء الأول): 15-62. doi: 10.21608/mrk.2019.98901