iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, العدد 209 مارس الجزء الأول - Serial Number 209, March 2019, Page 1-328
1
مقدمة وفهرس المجلد 19ظن 209 الجزء الأول
Page
1-14
View Article
|
PDF
379.34 K
|
View on SCiNiTO
2
نموذج تدريسي قائم علي نظرية الحقول الدلالية لتنمية مهارات الفهم الاستماعي لدي دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها
Page
15-62
سيد رجب محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
525.64 K
|
View on SCiNiTO
3
تصميم برمجية کمبيوترية قائمة علي تقنية الهيبرميديا لتعلم بعض المهارات الحرکية الأساسية لرياضة الکرة الطائرة لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
63-112
سالم معيض محمد القحطاني
View Article
|
PDF
937.74 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر استخدام تراکيب کيجان في تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في مقرر الدارسات الاجتماعية والوطنية
Page
113-162
محمد حضرم محمد آل عزام
View Article
|
PDF
736.3 K
|
View on SCiNiTO
5
المساندة الاجتماعية وعلاقتها بأحداث الحياة الضاغطة والاکتئاب لدى عينة من المرضى
Page
163-190
سعيد علي المالکي
View Article
|
PDF
641.8 K
|
View on SCiNiTO
6
أثر اختلاف نمط التدريب الإلکتروني ( المتزامن- غير المتزامن) علي تنمية بعض مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية لدي معلمي المرحلة الثانوية
Page
191-216
محمد بن سعد بن علي الضويان
View Article
|
PDF
619.78 K
|
View on SCiNiTO
7
مستوى الکفايات المهنية لدى قائدات المدارس الابتدائية بمنطقة الباحة في ضوء الصلاحيات الممنوحة لهن
Page
217-238
مني محمد علي الغامدي
View Article
|
PDF
369.67 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج مقترح لإعداد الطلاب المعلمين بجامعة صنعاء في التدريس لذوى صعوبات القراءة والکتابة بمرحلة التعميم الأساسي
Page
239-276
سعيد على صالح عطية
View Article
|
PDF
567.74 K
|
View on SCiNiTO
9
برنامج إثرائي مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية
Page
277-306
عبد الرحمن زيد عبده الحبيشي
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
10
وحدة مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية المفاهيم البيئية لدى تلاميذ الصف التاسع الأساسي في فلسطين
Page
307-333
ياسين سلمان محمد عبده
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
11
Threats to Web Data Analytics and how to Prevent them
Page
1-20
Sara Mnour Almutairi
View Article
|
PDF
455.3 K
|
View on SCiNiTO