أثر اختلاف نمط التدريب الإلکتروني ( المتزامن- غير المتزامن) علي تنمية بعض مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية لدي معلمي المرحلة الثانوية
الضويان, . (2019). أثر اختلاف نمط التدريب الإلکتروني ( المتزامن- غير المتزامن) علي تنمية بعض مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية لدي معلمي المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 19(العدد 209 مارس الجزء الأول), 191-216. doi: 10.21608/mrk.2019.98909
محمد بن سعد بن علي الضويان. "أثر اختلاف نمط التدريب الإلکتروني ( المتزامن- غير المتزامن) علي تنمية بعض مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية لدي معلمي المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 19, العدد 209 مارس الجزء الأول, 2019, 191-216. doi: 10.21608/mrk.2019.98909
الضويان, . (2019). 'أثر اختلاف نمط التدريب الإلکتروني ( المتزامن- غير المتزامن) علي تنمية بعض مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية لدي معلمي المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 19(العدد 209 مارس الجزء الأول), pp. 191-216. doi: 10.21608/mrk.2019.98909
الضويان, . أثر اختلاف نمط التدريب الإلکتروني ( المتزامن- غير المتزامن) علي تنمية بعض مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية لدي معلمي المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 209 مارس الجزء الأول): 191-216. doi: 10.21608/mrk.2019.98909