فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس الفلسفة على تنمية مهارات الحکمة والتحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية
جمعة عبد الفتاح محمد, . (2018). فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس الفلسفة على تنمية مهارات الحکمة والتحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 15(98), 177-240. doi: 10.21608/pjas.2018.99048
آمال جمعة عبد الفتاح محمد. "فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس الفلسفة على تنمية مهارات الحکمة والتحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 15, 98, 2018, 177-240. doi: 10.21608/pjas.2018.99048
جمعة عبد الفتاح محمد, . (2018). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس الفلسفة على تنمية مهارات الحکمة والتحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 15(98), pp. 177-240. doi: 10.21608/pjas.2018.99048
جمعة عبد الفتاح محمد, . فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس الفلسفة على تنمية مهارات الحکمة والتحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 15(98): 177-240. doi: 10.21608/pjas.2018.99048