EKB Journal Management System

1.

فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية الإبداع الجاد فى تنمية مهارات التفکير الجانبى والأداء التدريسى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بکلية التربية

Pages 1-52
ميساء محمد مصطفى أحمد حمزة

2.

تأثير استخدام استراتيجية دورة التعلم السباعية على اکتساب المفاهيم الجغرافية وبعض مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

Pages 53-84
وليد محمد خليفة فرج الله

3.

أثر استراتيجية التفکير التماثلى فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية عادات العقل لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى

Pages 85-124
نيفين محمد محمد محمود

4.

فاعليَّةُ وَحدةٍ مُقترَحةٍ في الجغرافيا باستخدام نموذجَي دورةِ التعلُّم السُّباعِيَّة والفورمات في تنميَة مفاهيم الأمن المائيّ وبعض القِيَم البيئيَّة لدَى تلاميذ الصفِّ الثاني الإعداديّ

Pages 125-176
مروة حسين إسماعيل طه

5.

فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس الفلسفة على تنمية مهارات الحکمة والتحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 177-240
آمال جمعة عبد الفتاح محمد