فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية الإبداع الجاد فى تنمية مهارات التفکير الجانبى والأداء التدريسى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بکلية التربية
محمد مصطفى أحمد حمزة, . (2018). فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية الإبداع الجاد فى تنمية مهارات التفکير الجانبى والأداء التدريسى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بکلية التربية. EKB Journal Management System, 15(98), 1-52. doi: 10.21608/pjas.2018.99036
ميساء محمد مصطفى أحمد حمزة. "فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية الإبداع الجاد فى تنمية مهارات التفکير الجانبى والأداء التدريسى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بکلية التربية". EKB Journal Management System, 15, 98, 2018, 1-52. doi: 10.21608/pjas.2018.99036
محمد مصطفى أحمد حمزة, . (2018). 'فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية الإبداع الجاد فى تنمية مهارات التفکير الجانبى والأداء التدريسى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بکلية التربية', EKB Journal Management System, 15(98), pp. 1-52. doi: 10.21608/pjas.2018.99036
محمد مصطفى أحمد حمزة, . فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية الإبداع الجاد فى تنمية مهارات التفکير الجانبى والأداء التدريسى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2018; 15(98): 1-52. doi: 10.21608/pjas.2018.99036