أثر استراتيجية التفکير التماثلى فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية عادات العقل لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
محمد محمد محمود, . (2018). أثر استراتيجية التفکير التماثلى فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية عادات العقل لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 15(98), 85-124. doi: 10.21608/pjas.2018.99039
نيفين محمد محمد محمود. "أثر استراتيجية التفکير التماثلى فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية عادات العقل لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى". EKB Journal Management System, 15, 98, 2018, 85-124. doi: 10.21608/pjas.2018.99039
محمد محمد محمود, . (2018). 'أثر استراتيجية التفکير التماثلى فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية عادات العقل لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى', EKB Journal Management System, 15(98), pp. 85-124. doi: 10.21608/pjas.2018.99039
محمد محمد محمود, . أثر استراتيجية التفکير التماثلى فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية عادات العقل لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 2018; 15(98): 85-124. doi: 10.21608/pjas.2018.99039