تقييم مدى تطبيق الاتصال التسويقى المتکامل وتأثيره على أداء شرکات السياحة المصرية فئة (أ)
ماهر على محمد, ., محمد فوزى, ., سليمان عبد الحميد, . (2020). تقييم مدى تطبيق الاتصال التسويقى المتکامل وتأثيره على أداء شرکات السياحة المصرية فئة (أ). EKB Journal Management System, 14(1), 281-312. doi: 10.21608/jihtha.2020.99108
أسماء ماهر على محمد; نانسى محمد فوزى; محمد سليمان عبد الحميد. "تقييم مدى تطبيق الاتصال التسويقى المتکامل وتأثيره على أداء شرکات السياحة المصرية فئة (أ)". EKB Journal Management System, 14, 1, 2020, 281-312. doi: 10.21608/jihtha.2020.99108
ماهر على محمد, ., محمد فوزى, ., سليمان عبد الحميد, . (2020). 'تقييم مدى تطبيق الاتصال التسويقى المتکامل وتأثيره على أداء شرکات السياحة المصرية فئة (أ)', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 281-312. doi: 10.21608/jihtha.2020.99108
ماهر على محمد, ., محمد فوزى, ., سليمان عبد الحميد, . تقييم مدى تطبيق الاتصال التسويقى المتکامل وتأثيره على أداء شرکات السياحة المصرية فئة (أ). EKB Journal Management System, 2020; 14(1): 281-312. doi: 10.21608/jihtha.2020.99108