أثر استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التخيل التاريخى والتفکير الجانبى لتلاميذ المرحلة الابتدائية
کمال, . (2017). أثر استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التخيل التاريخى والتفکير الجانبى لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 14(العدد 95 نوفمبر 2017), 34-76. doi: 10.21608/pjas.2017.99408
أحمد بدوى أحمد کمال. "أثر استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التخيل التاريخى والتفکير الجانبى لتلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 14, العدد 95 نوفمبر 2017, 2017, 34-76. doi: 10.21608/pjas.2017.99408
کمال, . (2017). 'أثر استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التخيل التاريخى والتفکير الجانبى لتلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 14(العدد 95 نوفمبر 2017), pp. 34-76. doi: 10.21608/pjas.2017.99408
کمال, . أثر استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التخيل التاريخى والتفکير الجانبى لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 95 نوفمبر 2017): 34-76. doi: 10.21608/pjas.2017.99408