EKB Journal Management System

1.

تصور مقترح لمنهج التاريخ فى ضوء بعض نظريات تفسير مسار التاريخ لتنمية التحصيل ومهارات التحليل التاريخى لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 1-34
تامر محمد عبد العليم

2.

أثر استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التخيل التاريخى والتفکير الجانبى لتلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 34-76
أحمد بدوى أحمد کمال

3.

برنامج قائم على توظيف الاحصاء وتطبيقاتها على الحاسب الآلى فى تنمية مهارات البحث الاجتماعى لدى الطلاب الدارسين لعلم الاجتماع فى المرحلة الثانوية

Pages 77-90
وليد أمين عبد الخالق

4.

فاعلية برنامج فى التاريخ قائم على استراتيجيات التعلم النشط للتلاميذ ذوى اضطراب الانتباه فرط الحرکة بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى تنمية بعض مهارات التفکير

Pages 91-112
رضا ربيع عبد الرحمن

5.

فاعلية التعلم الخدمى فى تدريس علم الاجتماع لتنمية قيم المواطنة والکفاءة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 113-156
محمود محمد ذکى

6.

استخدام المدخل التفاوضى فى تنمية اتخاذ القرار والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

Pages 157-177
سامية المحمدى فايد

7.

بيئة تعليمية قائمة على تقنيات نظم المعلومات الجغرافية لتنمية مهارات التفکير المنظومى لدى طلاب کلية التربية جامعة حلوان

Pages 178-219

8.

فاعلية برنامج عبر شبکة الانترنت فى الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض عادات العقل المنتجة والميل نحو المادة لتلاميذ المرحلة الاعدادية

Pages 220-237
دعاء حسين على