أثر استخدام استراتيجية القراءة التصويرية في تنمية مهارات الفهم الاستماعي الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا
فتحي محمد إسماعيل, ., حامد مرغني طلبه, . (2019). أثر استخدام استراتيجية القراءة التصويرية في تنمية مهارات الفهم الاستماعي الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا. EKB Journal Management System, 35(11), 30-74. doi: 10.21608/mfes.2020.99731
عبد الرحيم فتحي محمد إسماعيل; أماني حامد مرغني طلبه. "أثر استخدام استراتيجية القراءة التصويرية في تنمية مهارات الفهم الاستماعي الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا". EKB Journal Management System, 35, 11, 2019, 30-74. doi: 10.21608/mfes.2020.99731
فتحي محمد إسماعيل, ., حامد مرغني طلبه, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية القراءة التصويرية في تنمية مهارات الفهم الاستماعي الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا', EKB Journal Management System, 35(11), pp. 30-74. doi: 10.21608/mfes.2020.99731
فتحي محمد إسماعيل, ., حامد مرغني طلبه, . أثر استخدام استراتيجية القراءة التصويرية في تنمية مهارات الفهم الاستماعي الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا. EKB Journal Management System, 2019; 35(11): 30-74. doi: 10.21608/mfes.2020.99731