iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 35, Issue 11, November 2019, Page 1-648
1
فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات التدريس الإستراتيجي لدى معلمي علم النفس وأثر ذلک علي تنمية مهارات التفکير المنظومي لدي طلابهم
Page
1-29
أسامة عربي محمد محمد عمار
View Article
|
PDF
624.36 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر استخدام استراتيجية القراءة التصويرية في تنمية مهارات الفهم الاستماعي الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا
Page
30-74
عبد الرحيم فتحي محمد إسماعيل; أماني حامد مرغني طلبه
View Article
|
PDF
742.14 K
|
View on SCiNiTO
3
معيقات استخدام الوسائل التعليمية في المدارس الحکومية واقتراح الحلول المناسبة لها من وجهة نظر طالبات التدريب الميداني في جامعة حائل
Page
75-90
أشجان حامد الشديفات; ليلى "محمد صدقي" جنيدي
View Article
|
PDF
463.93 K
|
View on SCiNiTO
4
مدى وعي طلاب المرحلة الثانوية بالمدينة المنورة بالقيم التربوية المُتضمّنة في مؤلفات اعتقاد أهل السنة والجماعة.
Page
91-130
غالي بن دهيران بن بريک اللقماني
View Article
|
PDF
967.21 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج معرفي سلوکي قائم على اليقظة العقلية لتحسين تنظيم الانفعال لدى طلاب الجامعة
Page
131-184
ماجدة محمد مرشد العديني
View Article
|
PDF
774.05 K
|
View on SCiNiTO
6
تطوير رياض الاطفال لتحقيق استراتيجية مصر لاصلاح التعليم 2030 "دراسة ميدانية - محافظة المنوفية"
Page
185-232
مني محمد الحرون; على علي عطوة
View Article
|
PDF
826.33 K
|
View on SCiNiTO
7
تصور مقترح قائم على أسلوب المدخل التفاوضي لعلاج العسر الحواري لطالبات السنة التحضيرية بقسم اللغة العربية کلية التربية
Page
233-256
نجلاء يوسف يوسف حواس
View Article
|
PDF
636.19 K
|
View on SCiNiTO
8
ممارسة إدارة التميز لدى رؤساء الأقسام الأکاديمية بجامعة الطائف في ضوء الأنموذج الأوروبي للتميز EFQM مقترحات للتطوير
Page
257-306
وفاء بنت عايض معيوض الجميعي
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
9
( مدى استخدام استراتيجيات التعليم المقلوب Flipped Learning لدى طالبات کلية التربية الاساسية بدولة الکويت)
Page
307-342
يوسف عبد المجيد العنيزى
View Article
|
PDF
854.75 K
|
View on SCiNiTO
10
تقويم تجربة التعلم الإلکتروني في جامعة الملک خالد من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
Page
343-372
دانية بنت عبد العزيز العباسي; مها محمد هادي ال مزاح
View Article
|
PDF
649.12 K
|
View on SCiNiTO
11
استخدام التقنيات التعليمية الحديثة لذوى الاحتياجات الخاصة بالجامعات السودانية ودورها في تحسين تحصلهم الأکاديمي (جامعة إفريقيا العالمية – أنموذجاً).
Page
373-393
محمد علام أحمد.
View Article
|
PDF
672.86 K
|
View on SCiNiTO
12
واقع مؤشرات الدلالة الإحصائية وحجم الأثر في رسائل الماجستير المجازة بکلية التربية بالجامعة العالمية الإسلامية الماليزية خلال الفترة (1993-2017)
Page
394-422
إبراهيم بن سعيد بن حميد الوهيبي; داود بن عبدالملک الحدابي; حسين بن علي بن طالب الخروصي
View Article
|
PDF
767.5 K
|
View on SCiNiTO
13
مستوى الثقة التنظيمية في مدارس منطقة السر من وجهة نظر معلمي المدارس
Page
423-456
مها بنت عبدالله بن عبداللطيف العتيبي
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
14
اثر استخدام استراتيجيتي الدعائم التعليمية والتدريس المتمايز في تحصيل طلاب المرحلة المتوسطة لمادة لغتي
Page
457-483
أحمد يحيى أحمد الزهراني
View Article
|
PDF
717.95 K
|
View on SCiNiTO
15
واقع العلاقة بين الثورة الصناعية الرابعة و مخرجات التعليم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في الخرج
Page
484-522
أفنان الشهري
View Article
|
PDF
790.72 K
|
View on SCiNiTO
16
واقع المناهج في تزويد الطلاب بقيم أخلاقية حول استخدام وسائل التواصل الاجتماعي
Page
523-543
ميمونة عبد الرحمن الموسى
View Article
|
PDF
510.78 K
|
View on SCiNiTO
17
واقع ملائمة مخرجات التعليم لمتطلبات التنمية وسوق العمل في المملکة العربية السعودية
Page
544-563
نور فهد الشمري
View Article
|
PDF
531.5 K
|
View on SCiNiTO
18
مستوى الصحة التنظيمية في المدارس الثانوية بمنطقة القصيم من وجهة نظر المعلمين
Page
564-593
نوره سليمان حسن الحميد
View Article
|
PDF
911.11 K
|
View on SCiNiTO
19
مدى تطبيق مهارات البحث العلمي في مادة العلوم للمرحلة الابتدائية
Page
594-613
نورة بنت خالد الحميدان
View Article
|
View on SCiNiTO
20
الکفاءة الاجتماعية وعلاقتها بمفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية
Page
614-624
هاشم صالح محسن الجيلاني
View Article
|
PDF
498.57 K
|
View on SCiNiTO
21
برنامج إثرائي مقترح للموهوبين
Page
625-648
فهد عبدالله عبدالرحمن الغامدي
View Article
|
PDF
546.1 K
|
View on SCiNiTO
22
Utilisation de la carte heuristique pour le développement de la conscience morphologique et la compréhension lecturale auprès des étudiants du département de français à la faculté de pédagogie
Page
1-53
Racha Ahmed Hosny Hafez El Sayed
View Article
|
PDF
967.53 K
|
View on SCiNiTO
23
Using Drama Techniques for Developing EFL Speaking Skills and Reducing Speaking Anxiety among Secondary Stage Students
Page
54-89
Said Ahmed Mahrous Ahmed
View Article
|
PDF
749.93 K
|
View on SCiNiTO
24
Self-Regulated Learning and Reading Comprehension: Implications for Reading Instruction
Page
90-107
Mohammad Makram Mareye
View Article
|
PDF
802.44 K
|
View on SCiNiTO