" فاعلية استخدام مدخل الإعجاز البيئي للقرآن الکريم والسنة النبوية الشريفة في تدريس الجغرافيا في تنمية مهارات التفکير التأملي وتصحيح التصورات الخاطئة لبعض المفاهيم البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي The effectiveness of Using of the approach of environmental miracle of the Holy Quran and Sunnah in teaching geography to
حفني, . (2017). " فاعلية استخدام مدخل الإعجاز البيئي للقرآن الکريم والسنة النبوية الشريفة في تدريس الجغرافيا في تنمية مهارات التفکير التأملي وتصحيح التصورات الخاطئة لبعض المفاهيم البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي The effectiveness of Using of the approach of environmental miracle of the Holy Quran and Sunnah in teaching geography to. EKB Journal Management System, 14(العدد 91 یونیة 2017), 229-288. doi: 10.21608/pjas.2017.99757
مها کمال حفني. "" فاعلية استخدام مدخل الإعجاز البيئي للقرآن الکريم والسنة النبوية الشريفة في تدريس الجغرافيا في تنمية مهارات التفکير التأملي وتصحيح التصورات الخاطئة لبعض المفاهيم البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي The effectiveness of Using of the approach of environmental miracle of the Holy Quran and Sunnah in teaching geography to". EKB Journal Management System, 14, العدد 91 یونیة 2017, 2017, 229-288. doi: 10.21608/pjas.2017.99757
حفني, . (2017). '" فاعلية استخدام مدخل الإعجاز البيئي للقرآن الکريم والسنة النبوية الشريفة في تدريس الجغرافيا في تنمية مهارات التفکير التأملي وتصحيح التصورات الخاطئة لبعض المفاهيم البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي The effectiveness of Using of the approach of environmental miracle of the Holy Quran and Sunnah in teaching geography to', EKB Journal Management System, 14(العدد 91 یونیة 2017), pp. 229-288. doi: 10.21608/pjas.2017.99757
حفني, . " فاعلية استخدام مدخل الإعجاز البيئي للقرآن الکريم والسنة النبوية الشريفة في تدريس الجغرافيا في تنمية مهارات التفکير التأملي وتصحيح التصورات الخاطئة لبعض المفاهيم البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي The effectiveness of Using of the approach of environmental miracle of the Holy Quran and Sunnah in teaching geography to. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 91 یونیة 2017): 229-288. doi: 10.21608/pjas.2017.99757