EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 14, العدد 91 یونیة 2017 - Serial Number 91, June 2017, Page 1-349  XML

1

فاعلية برنامج قائم على تنويع الأنشطة التعليمية فى تدريس علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية لتنمية القيم الاجتماعية بالمرحلة الثانوية

Page 1-18
نبيل أحمد سليمان أحمد

2

برنامج مقترح فى الجغرافيا الطبية باستخدام الرحلة المعرفية عبر الويب لتنمية الوعى بقضية التنمية المستدامة وبعض المهارات الحياتية لدى طلاب شعبة الجغرافيا بکلية التربية

Page 19-95
رضى السيد شعبان إسماعيل

3

فعالية استراتيجية الرحلات المعرفية في تنمية التفکير التاريخي والاتجاه نحو دراسة التاريخ لدى طلاب الصف الثاني الثانوي The effectiveness of web Quest strategy in the development of historical thinking and the trend towards the study of history Second grade students

Page 96-144
ابراهيم عبد الفتاح ابراهيم رزق

4

فاعلية مقرر إلکترونى بنظام موودل (Moodle) قى طرق تدريس المواد الفلسفية فى تنمية المرونة الايجابية والتحصيل المعرفى والاتجاه نحوه لدى الطالب المعلم بکلية التربية

Page 145-186
سماح محمد ابراهيم

5

" فاعلية استخدام مدخل الإعجاز البيئي للقرآن الکريم والسنة النبوية الشريفة في تدريس الجغرافيا في تنمية مهارات التفکير التأملي وتصحيح التصورات الخاطئة لبعض المفاهيم البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي The effectiveness of Using of the approach of environmental miracle of the Holy Quran and Sunnah in teaching geography to

Page 229-288
مها کمال حفني

6

برنامج تدخل مبکر مقترح لتحسين جودة الحياة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في إطار الدمج

Page 187-228
ماجد محمد أحمد سالم

7

فاعلية استخدام نظم المعلومات الجغرافية في تنمية التحصيل والحس الجغرافي لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الجغرافيا

Page 289-348
تهانى عطية محمود البنا

8

استخدام نموذج مکارثي (الفورمات 4MAT) في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 349-365