فاعلية برنامج قائم على الرسوم المتحرکة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
رسمي حماد, ., زارع أحمد, ., محمود محمد, ., أنور سويفي, . (2017). فاعلية برنامج قائم على الرسوم المتحرکة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 33(3), 163-190. doi: 10.12816/0042413
عادل رسمي حماد; أحمد زارع أحمد; طاهر محمود محمد; محمود أنور سويفي. "فاعلية برنامج قائم على الرسوم المتحرکة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 33, 3, 2017, 163-190. doi: 10.12816/0042413
رسمي حماد, ., زارع أحمد, ., محمود محمد, ., أنور سويفي, . (2017). 'فاعلية برنامج قائم على الرسوم المتحرکة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 33(3), pp. 163-190. doi: 10.12816/0042413
رسمي حماد, ., زارع أحمد, ., محمود محمد, ., أنور سويفي, . فاعلية برنامج قائم على الرسوم المتحرکة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 33(3): 163-190. doi: 10.12816/0042413