iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 33, Issue 3, May 2017, Page 1-496
1
استخدام استراتيجية اليد المفکرة في تدريس مقرر الهيدروليکا لتنمية المفاهيم الهيدروليکية والتفکير العملي لدي طلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي
Page
1-66
حمدي محمد محمد البيطار
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية حقيبة تعليمية مبرمجة لتنمية مهارات معلمات التعليم الأساسي بسلطنة عمان على تصميم وإنتاج الدروس التفاعلية لمعلم الاحتياط من خلال بعض البرامج الالکترونية
Page
68-108
مسک اسماعيل طه العبسي
View Article
|
PDF
906.92 K
|
View on SCiNiTO
3
الأفعال الناسخة الشائعة في سورة البقرة وفائدة تعليمها لغير الناطقين بها
Page
110-138
إبراهيم بن محمد علي العوفي
View Article
|
PDF
568.4 K
|
View on SCiNiTO
4
الأخطاء التاريخية والحضارية الواردة في المقررات الدراسية للصفين الثاني الإعدادي والثاني الثانوي
Page
140-161
أحمد عز العرب أحمد سليمان
View Article
|
PDF
667.08 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على الرسوم المتحرکة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
163-190
عادل رسمي حماد; أحمد زارع أحمد; طاهر محمود محمد; محمود أنور سويفي
View Article
|
PDF
705.2 K
|
View on SCiNiTO
6
أثر برنامج الکورت في تنمية التفکير الإبداعي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بمقرر التربية الأسرية
Page
192-279
إيمان بنت إبراهيم بن عبدالعزيز المنيع
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور المدرسة في مرکز رعاية الفتيات بـالرياض في تهذيب السلوک الأخلاقي لطالباتها: دراسة حالة
Page
281-303
ريم بنت حمود بن قبال العتيبي
View Article
|
PDF
570.13 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية إستخدام المدخل البصرى المکانى فى تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى أطفال الروضة
Page
305-331
کريمان بدير; املي صادق
View Article
|
PDF
752.6 K
|
View on SCiNiTO
9
سمات الشخصية وعلاقتها بجودة الخدمات الإرشادية لدى المرشدين الطلابيين
Page
333-389
معيوف بطي راضي المحمودي
View Article
|
PDF
922.85 K
|
View on SCiNiTO
10
تنمية المهارات الاجتماعية عن طريق الإرشاد الجماعي القائم على اللعب للأطفال المکفوفين في مرحلة ما قبل المدرسة
Page
391-448
محمد عبد العزيز منصور
View Article
|
PDF
972.1 K
|
View on SCiNiTO
11
الصوره الحسية للأطفال ذوى أضطراب طيف التوحد والأطفال العاديين
Page
450-496
صمويل تامر بشرى
View Article
|
View on SCiNiTO
12
The Impact of the MIT within Web Quests Models to Develop EFL Speaking
Page
1-26
Mohammad Mahmoud Khalaf Abdulaal
View Article
|
PDF
528.26 K
|
View on SCiNiTO
13
Teaching the Hajj using Virtual Simulation Technology with Middle School Students in Saudi Arabia
Page
28-58
Alaa Alsaif
View Article
|
PDF
531.38 K
|
View on SCiNiTO