EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 33, Issue 3, May 2017, Page 1-496  XML

1

استخدام استراتيجية اليد المفکرة في تدريس مقرر الهيدروليکا لتنمية المفاهيم الهيدروليکية والتفکير العملي لدي طلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي

Page 1-66
حمدي محمد محمد البيطار

2

فاعلية حقيبة تعليمية مبرمجة لتنمية مهارات معلمات التعليم الأساسي بسلطنة عمان على تصميم وإنتاج الدروس التفاعلية لمعلم الاحتياط من خلال بعض البرامج الالکترونية

Page 68-108
مسک اسماعيل طه العبسي

3

الأفعال الناسخة الشائعة في سورة البقرة وفائدة تعليمها لغير الناطقين بها

Page 110-138
إبراهيم بن محمد علي العوفي

4

الأخطاء التاريخية والحضارية الواردة في المقررات الدراسية للصفين الثاني الإعدادي والثاني الثانوي

Page 140-161
أحمد عز العرب أحمد سليمان

5

فاعلية برنامج قائم على الرسوم المتحرکة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 163-190
عادل رسمي حماد; أحمد زارع أحمد; طاهر محمود محمد; محمود أنور سويفي

6

أثر برنامج الکورت في تنمية التفکير الإبداعي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بمقرر التربية الأسرية

Page 192-279
إيمان بنت إبراهيم بن عبدالعزيز المنيع

7

دور المدرسة في مرکز رعاية الفتيات بـالرياض في تهذيب السلوک الأخلاقي لطالباتها: دراسة حالة

Page 281-303
ريم بنت حمود بن قبال العتيبي

8

فاعلية إستخدام المدخل البصرى المکانى فى تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى أطفال الروضة

Page 305-331
کريمان بدير; املي صادق

9

سمات الشخصية وعلاقتها بجودة الخدمات الإرشادية لدى المرشدين الطلابيين

Page 333-389
معيوف بطي راضي المحمودي

10

تنمية المهارات الاجتماعية عن طريق الإرشاد الجماعي القائم على اللعب للأطفال المکفوفين في مرحلة ما قبل المدرسة

Page 391-448
محمد عبد العزيز منصور

11

الصوره الحسية للأطفال ذوى أضطراب طيف التوحد والأطفال العاديين

Page 450-496
صمويل تامر بشرى

12

The Impact of the MIT within Web Quests Models to Develop EFL Speaking

Page 1-26
Mohammad Mahmoud Khalaf Abdulaal

13

Teaching the Hajj using Virtual Simulation Technology with Middle School Students in Saudi Arabia

Page 28-58
Alaa Alsaif