فاعلية إستراتيجية الجدول الذاتي (K-W-L-H) في تدريس الجغرافيا على تنمية مهارات الفهم العميق والدافعية نحو التعلم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
حمدي محمد زوين, . (2018). فاعلية إستراتيجية الجدول الذاتي (K-W-L-H) في تدريس الجغرافيا على تنمية مهارات الفهم العميق والدافعية نحو التعلم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 15(100), 137-196. doi: 10.21608/pjas.2018.99926
سها حمدي محمد زوين. "فاعلية إستراتيجية الجدول الذاتي (K-W-L-H) في تدريس الجغرافيا على تنمية مهارات الفهم العميق والدافعية نحو التعلم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 15, 100, 2018, 137-196. doi: 10.21608/pjas.2018.99926
حمدي محمد زوين, . (2018). 'فاعلية إستراتيجية الجدول الذاتي (K-W-L-H) في تدريس الجغرافيا على تنمية مهارات الفهم العميق والدافعية نحو التعلم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 15(100), pp. 137-196. doi: 10.21608/pjas.2018.99926
حمدي محمد زوين, . فاعلية إستراتيجية الجدول الذاتي (K-W-L-H) في تدريس الجغرافيا على تنمية مهارات الفهم العميق والدافعية نحو التعلم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2018; 15(100): 137-196. doi: 10.21608/pjas.2018.99926