iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 100, May 2018, Page 1-252
1
استخدام التعليم المتمايز في تدريس علم الاجتماع لتنمية التفکير المنطقي وأبعاد المسؤولية الاجتماعية لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-52
دينا صابر عبد الحليم موسي
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استراتيجية البيت الدائرى فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير الفلسفى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى
Page
53-77
أسماء موسى محروس
View Article
|
PDF
776.28 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج إثرائى قائم على المواقف الحياتية لتنمية مهارات التفکير العلمى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى
Page
78-117
أشرف نظمى عبد الحميد أحمد
View Article
|
PDF
878.76 K
|
View on SCiNiTO
4
استخدام التدريس الفارقى فى تدريس الدراسات الإجتماعية لتنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى
Page
118-135
نوران منير إبراهيم
View Article
|
PDF
577.05 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية إستراتيجية الجدول الذاتي (K-W-L-H) في تدريس الجغرافيا على تنمية مهارات الفهم العميق والدافعية نحو التعلم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
Page
137-196
سها حمدي محمد زوين
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية الأمثال الشارحة في تدريس علم الاجتماع لتنمية بعض القيم الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
198-221
مروة أحمد عبد العال السيد
View Article
|
PDF
619.87 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استراتيجية التخيل فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير الأخلاقي لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
223-252
أسماء محمد ابراهيم محمد
View Article
|
PDF
757.1 K
|
View on SCiNiTO