EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 1, Issue 3, July 2015, Page 1-354  XML

1

هل الحرف من الفنون

Page 1-20
محسن عطيه

2

تفسير عملية التذوق فى ضوء نظرية "برلين Berlyne, D.E. "فى مجال الجماليات التجريبية ( دراسة نقدية)

Page 21-40
مصطفى محمد عبد العزيز; عفاف فراج

3

الجدار- اللون -الزمن

Page 41-60
ايمن السمري

4

الخريطة الذهنية کأداة للتفکير ودورها في تنمية التفکير الابداعي لدى طلاب المرحلة الابتدائية في العراق

Page 61-80
اثير لطيف کاظم

5

الفن الأشوري کمدخل لتأکيد الهويه في تصميم الشعار العراقي

Page 81-100
احمد عباس

6

التشابه والاختلاف في تصميم القصص التفاعلية والتقليدية وعلاقتهما بمضمون القصة

Page 101-120
سامر علي عبد الحسن

7

معايير تدريس مهارات التفکـير في مجال التربيه الفنيه وتأثيرها على أداء التلاميذ

Page 121-140
صبا زهير

8

دور المعلم الراعى في إطار مهارات القرن الحادي والعشرين

Page 141-160
صفوت طاهر خليل

9

الموروث والتراث الشعبي وتوظيفه فاعل في الرسم التشکيلي العراقي المعاصر

Page 161-180
عبد الله فاضل عباس

10

أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية

Page 181-200
عبير سروة عبد الحميد

11

أثر القيم الاجتماعية في إطار المهارات الفردية للقرن الحادي والعشرون لتطوير منهج التربية الفنية للمرحلة المتوسطة بالعراق

Page 201-220
عمر عبد الامير سلمان

12

نموذج مقترح لبناء معايير التنمية المهنية لدي معلم التربية الفنية

Page 221-240
فايزه عبد العاطي نور

13

معايير الإشراف التربوي في التربية الفنية في إطار مهارات القرن الحادي والعشرين بدولة العراق

Page 241-260
ماجد جاسم جليد

14

العلاقة التفاعلية بين القيم التربوية ومهارات التفکير الناقد في القرن الحادي والعشرين لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية بدولة العراق

Page 261-280
فريق عبد العزيز نصر