EKB Journal Management System

1.

هل الحرف من الفنون

Pages 1-20
محسن عطيه

2.

تفسير عملية التذوق فى ضوء نظرية "برلين Berlyne, D.E. "فى مجال الجماليات التجريبية ( دراسة نقدية)

Pages 21-40
مصطفى محمد عبد العزيز; عفاف فراج

3.

الجدار- اللون -الزمن

Pages 41-60
ايمن السمري

4.

الخريطة الذهنية کأداة للتفکير ودورها في تنمية التفکير الابداعي لدى طلاب المرحلة الابتدائية في العراق

Pages 61-80
اثير لطيف کاظم

5.

الفن الأشوري کمدخل لتأکيد الهويه في تصميم الشعار العراقي

Pages 81-100
احمد عباس

6.

التشابه والاختلاف في تصميم القصص التفاعلية والتقليدية وعلاقتهما بمضمون القصة

Pages 101-120
سامر علي عبد الحسن

7.

معايير تدريس مهارات التفکـير في مجال التربيه الفنيه وتأثيرها على أداء التلاميذ

Pages 121-140
صبا زهير

8.

دور المعلم الراعى في إطار مهارات القرن الحادي والعشرين

Pages 141-160
صفوت طاهر خليل

9.

الموروث والتراث الشعبي وتوظيفه فاعل في الرسم التشکيلي العراقي المعاصر

Pages 161-180
عبد الله فاضل عباس

10.

أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية

Pages 181-200
عبير سروة عبد الحميد

11.

أثر القيم الاجتماعية في إطار المهارات الفردية للقرن الحادي والعشرون لتطوير منهج التربية الفنية للمرحلة المتوسطة بالعراق

Pages 201-220
عمر عبد الامير سلمان

12.

نموذج مقترح لبناء معايير التنمية المهنية لدي معلم التربية الفنية

Pages 221-240
فايزه عبد العاطي نور

13.

معايير الإشراف التربوي في التربية الفنية في إطار مهارات القرن الحادي والعشرين بدولة العراق

Pages 241-260
ماجد جاسم جليد

14.

العلاقة التفاعلية بين القيم التربوية ومهارات التفکير الناقد في القرن الحادي والعشرين لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية بدولة العراق

Pages 261-280
فريق عبد العزيز نصر