iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 3, July 2015, Page 1-354
1
هل الحرف من الفنون
Page
1-20
محسن عطيه
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
2
تفسير عملية التذوق فى ضوء نظرية "برلين Berlyne, D.E. "فى مجال الجماليات التجريبية ( دراسة نقدية)
Page
21-40
مصطفى محمد عبد العزيز; عفاف فراج
View Article
|
PDF
4.32 MB
|
View on SCiNiTO
3
الجدار- اللون -الزمن
Page
41-60
ايمن السمري
View Article
|
PDF
8.75 MB
|
View on SCiNiTO
4
الخريطة الذهنية کأداة للتفکير ودورها في تنمية التفکير الابداعي لدى طلاب المرحلة الابتدائية في العراق
Page
61-80
اثير لطيف کاظم
View Article
|
PDF
4.16 MB
|
View on SCiNiTO
5
الفن الأشوري کمدخل لتأکيد الهويه في تصميم الشعار العراقي
Page
81-100
احمد عباس
View Article
|
PDF
3.81 MB
|
View on SCiNiTO
6
التشابه والاختلاف في تصميم القصص التفاعلية والتقليدية وعلاقتهما بمضمون القصة
Page
101-120
سامر علي عبد الحسن
View Article
|
PDF
4.62 MB
|
View on SCiNiTO
7
معايير تدريس مهارات التفکـير في مجال التربيه الفنيه وتأثيرها على أداء التلاميذ
Page
121-140
صبا زهير
View Article
|
PDF
3.35 MB
|
View on SCiNiTO
8
دور المعلم الراعى في إطار مهارات القرن الحادي والعشرين
Page
141-160
صفوت طاهر خليل
View Article
|
PDF
3.38 MB
|
View on SCiNiTO
9
الموروث والتراث الشعبي وتوظيفه فاعل في الرسم التشکيلي العراقي المعاصر
Page
161-180
عبد الله فاضل عباس
View Article
|
PDF
2.81 MB
|
View on SCiNiTO
10
أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية
Page
181-200
عبير سروة عبد الحميد
View Article
|
PDF
6.87 MB
|
View on SCiNiTO
11
أثر القيم الاجتماعية في إطار المهارات الفردية للقرن الحادي والعشرون لتطوير منهج التربية الفنية للمرحلة المتوسطة بالعراق
Page
201-220
عمر عبد الامير سلمان
View Article
|
PDF
2.35 MB
|
View on SCiNiTO
12
نموذج مقترح لبناء معايير التنمية المهنية لدي معلم التربية الفنية
Page
221-240
فايزه عبد العاطي نور
View Article
|
PDF
7.68 MB
|
View on SCiNiTO
13
معايير الإشراف التربوي في التربية الفنية في إطار مهارات القرن الحادي والعشرين بدولة العراق
Page
241-260
ماجد جاسم جليد
View Article
|
PDF
3.1 MB
|
View on SCiNiTO
14
العلاقة التفاعلية بين القيم التربوية ومهارات التفکير الناقد في القرن الحادي والعشرين لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية بدولة العراق
Page
261-280
فريق عبد العزيز نصر
View Article
|
PDF
2.66 MB
|
View on SCiNiTO