iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 10, April 2017
1
بين التراث والمعاصرة – ومواقف التغير
Page
1-12
مصطفى الرزاز
View Article
|
PDF
4.51 MB
|
View on SCiNiTO
2
جماليات التشکيل المعدني بالقطع بين المفهوم والتطبيق
Page
13-23
حامد السيد البذرة
View Article
|
PDF
3.76 MB
|
View on SCiNiTO
3
تفسير الفن بالمعرض الدائم في متاحف الفن بين جمالية العرض ومتعة المعرفة
Page
24-44
نبيل عبد السلام جمعه
View Article
|
PDF
2.79 MB
|
View on SCiNiTO
4
استحداث حلي قائمة على تشکيل الشرائط النسجية کمنطلق لفکرة مشروع انتاجي صغير
Page
45-67
ريهام عادل عياد
View Article
|
PDF
5.86 MB
|
View on SCiNiTO
5
الدلالات الرمزية والتعبيرية فى رسوم الفنان حمدى عبدالله کمدخل لاثراء اللوحة التصويرية لدى طالب الدبلوم التکميلى
Page
68-97
ابراهيم عيسي عبد الحافظ
View Article
|
PDF
4.82 MB
|
View on SCiNiTO
6
تنظيم المجال الوجداني لأهداف مناهج التربية الفنية عناصر الفن نموذجاً
Page
98-123
رغد زکي الحسني
View Article
|
PDF
4.91 MB
|
View on SCiNiTO
7
مداخل تشکيلية لتحقيق التفاعل والبعد الاتصالي بين المتلقي والمشغولة المعدنية
Page
124-156
محمد محمد العربي
View Article
|
PDF
6.59 MB
|
View on SCiNiTO
8
الدلالات الرمزية واللونية في تعبيرات النساج ماکسيمو لورا کمدخل لاستحداث تصميمات نسجية معاصرة
Page
157-182
محمد مصطفى عبد السلام على
View Article
|
PDF
3.28 MB
|
View on SCiNiTO
9
التوظيف الجمالي لواجهات عمارة صنعاء القديمة في التصوير اليمني المعاصر
Page
183-215
ياسر محمد عبده العنسي
View Article
|
PDF
4.72 MB
|
View on SCiNiTO
10
تنمية السلوک الإنتاجي لطالب الفنون فى جمال النسيج اليدوى لمواکبة متغريات العصر
Page
216-234
عبير محمد المتولي
View Article
|
PDF
2.87 MB
|
View on SCiNiTO
11
بناء نموذج مقترح لتصميم التعليم الالکتروني لمقررات التربية الفنية عبر شبکة الويب من المنظور البنائي
Page
235-289
داليا حسني محمد العدوي
View Article
|
PDF
9.97 MB
|
View on SCiNiTO
12
الاسلوب البوليفوني في بعض الحان بليغ حمدي
Page
290-319
ابرار مصطفى ابراهيم
View Article
|
PDF
5.96 MB
|
View on SCiNiTO
13
تطويع بعض مؤلفات سيد درويش کمقطوعات عزفية غنائية لتنمية الروح الوطنية لدارسي آلة البيانو
Page
320-349
سلوى حسن محمد محمود
View Article
|
PDF
6.83 MB
|
View on SCiNiTO