| 1. | تفسير عملية التذوق الفني في ضوء بعض النظريات | |
| Pages 1-16 | ||
| مصطفى محمد عبد العزيز; عفاف احمد محمد فراج; نهي مصطفى محمد عبد العزيز | ||
| 2. | نظرية تريز TRiz الحل الإبداعى للمشکلات | |
| Pages 17-33 | ||
| زينب صبره | ||
| 3. | أثر استخدام أنماط التفکير الکوکبى فى الأنشطة الفنية على تنمية الکفاءة الکوکبية لدى طفل الروضة | |
| Pages 33-103 | ||
| ساميه نصيف توفيق | ||
| 4. | جماليات الفن البدائي بين النحت الحديث والمعاصرة | |
| Pages 103-120 | ||
| امجد صلاح الدين التهامي | ||
| 5. | خصائص رسوم المضطربين بالبارانويا لدى عينة من الجنسين فى مرحلة المراهقة | |
| Pages 121-136 | ||
| مدحت وليم يني | ||
| 6. | الدلالات النفسية لرسوم عينة من المضطربين بالهوس الوجدانى فى مرحلة المراهقة | |
| Pages 137-153 | ||
| مدحت وليم يني | ||
| 7. | أسلوب المؤلف آرثرهونيجر فى مقطوعات البيانو الصغيرة بعنوان (سبع قطع قصيرة(Sept Pièces Brèves) | |
| Pages 154-176 | ||
| مجدي عمر فوده | ||
| 8. | دراسة تحليلية لبعض مستحدثات القرن العشرين من خلال صوناتا البيانو رقم (1)عند البرتو جيناستيرا | |
| Pages 177-190 | ||
| مجدي عمر فوده | ||