1 | تفسير عملية التذوق الفني في ضوء بعض النظريات | |
Page 1-16 | ||
مصطفى محمد عبد العزيز; عفاف احمد محمد فراج; نهي مصطفى محمد عبد العزيز | ||
2 | نظرية تريز TRiz الحل الإبداعى للمشکلات | |
Page 17-33 | ||
زينب صبره | ||
3 | أثر استخدام أنماط التفکير الکوکبى فى الأنشطة الفنية على تنمية الکفاءة الکوکبية لدى طفل الروضة | |
Page 33-103 | ||
ساميه نصيف توفيق | ||
4 | جماليات الفن البدائي بين النحت الحديث والمعاصرة | |
Page 103-120 | ||
امجد صلاح الدين التهامي | ||
5 | خصائص رسوم المضطربين بالبارانويا لدى عينة من الجنسين فى مرحلة المراهقة | |
Page 121-136 | ||
مدحت وليم يني | ||
6 | الدلالات النفسية لرسوم عينة من المضطربين بالهوس الوجدانى فى مرحلة المراهقة | |
Page 137-153 | ||
مدحت وليم يني | ||
7 | أسلوب المؤلف آرثرهونيجر فى مقطوعات البيانو الصغيرة بعنوان (سبع قطع قصيرة(Sept Pièces Brèves) | |
Page 154-176 | ||
مجدي عمر فوده | ||
8 | دراسة تحليلية لبعض مستحدثات القرن العشرين من خلال صوناتا البيانو رقم (1)عند البرتو جيناستيرا | |
Page 177-190 | ||
مجدي عمر فوده | ||