iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 3, March 2019
1
حجم المجموعات في جولات النقاش الإلکترونية متعددة المستويات وأثره في تنمية مستويات الفهم العميق والحضور المعرفي لدى طلاب الدراسات العليا THE SIZE OF GROUPS IN MULTI-LEVELS E- DISCUSSION ROUNDS (EXPANDING GROUP SIZE / REDUCING GROUP SIZE ) AND ITS EFFECT ON DEVELOPING DEEP UNDERSTANDING AND COGNITIVE PRESENCE OF GRADUATE STUDENTS
Page
3-81
أشرف أحمد عبد العزيز زيدان
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين مستويي المناقشات الالکترونية (موجز/تفصيلي)وتوقيتهما (قبل المشاهدة/وبعدها) عبر منصات الفيديو الرقمي بالفصول المقلوبة وأثره على تنمية التفکير فوق المعرفي والاتجاه نحو هذه المنصات لدى طلاب تقنيات التعليم Interaction between the two levels of electronic discussions (summary/detailed) and their timing (before an
Page
83-156
وائل رمضان عبد الحميد أبو يوسف
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
3
تطوير معرض للصور المعززة في بيئة الواقع المعزز قائم على أنماط التعلم بالاکتشاف (الموجه – شبه الموجه – الحر) وأثره على تنمية مهارات التنظيم الذاتي وحب الاستطلاع لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
157-241
مروة حسن حامد حسن
View Article
|
PDF
2.77 MB
|
View on SCiNiTO