EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 29, Issue 5, May 2019  XML

1

تکنولوجيا التعلم مدى الحياة:رؤية جديدة لمستقبل التعليم

Page 3-16
محمد عطية خميس

2

تطوير شبکة اجتماعية تکيفية للتعلم الإلکتروني القائم على المشروعات وفقًا لأسلوب التعلم (الکلي/التحليلي) وأثرها على تنمية مهارات البرمجة وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Development an Adaptive Social Network for Project-Based E-Learning According to The Learning Style (Global/ Analytical) and Its Effectiveness in Developing of Programming Ski

Page 17-120
أيمن فوزى خطاب مدکور

3

تصميمان لتتابع عرض المحتوى (کلي / جزئي) بمنصة التعلم الاجتماعي ”إدمودو” عبـر الأجهـزة الذکية وأثرهما في تنمية بعض مهـارات النشر الرقمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم الصم واتجاهاتهم نحوها Two designs for the presentation of content (holistic / partial) in social education platforms via smart devices and their impact on developing some of the di

Page 121-238
أميرة سمير سعد على حجازى

4

التفاعل بين التعلم الإلکترونى القائم على الحالة بنمطيها (موجه/ بانوراما) والأسلوب المعرفى وأثره فى تنمية مهارات حل مشکلات أعطال الکمبيوتر والدافعية للتعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 239-324
نشوى رفعت محمد شحاته

5

التفاعل بين حجم مجتمع الممارسة (صغير، متوسط، وکبير) ونمط التغذية الراجعة البنائية (للعمليات، وللمنتجات) بنموذج الصف المقلوب وأثره في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية بالکمبيوتر لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The interaction between the Community of Practice Size and Formative Feedback Type via Flipped Class and Its Impac

Page 327-542
نجلاء قدرى مختار