iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 5, May 2019
1
تکنولوجيا التعلم مدى الحياة:رؤية جديدة لمستقبل التعليم
Page
3-16
محمد عطية خميس
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
2
تطوير شبکة اجتماعية تکيفية للتعلم الإلکتروني القائم على المشروعات وفقًا لأسلوب التعلم (الکلي/التحليلي) وأثرها على تنمية مهارات البرمجة وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Development an Adaptive Social Network for Project-Based E-Learning According to The Learning Style (Global/ Analytical) and Its Effectiveness in Developing of Programming Ski
Page
17-120
أيمن فوزى خطاب مدکور
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
3
تصميمان لتتابع عرض المحتوى (کلي / جزئي) بمنصة التعلم الاجتماعي ”إدمودو” عبـر الأجهـزة الذکية وأثرهما في تنمية بعض مهـارات النشر الرقمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم الصم واتجاهاتهم نحوها Two designs for the presentation of content (holistic / partial) in social education platforms via smart devices and their impact on developing some of the di
Page
121-238
أميرة سمير سعد على حجازى
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين التعلم الإلکترونى القائم على الحالة بنمطيها (موجه/ بانوراما) والأسلوب المعرفى وأثره فى تنمية مهارات حل مشکلات أعطال الکمبيوتر والدافعية للتعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
239-324
نشوى رفعت محمد شحاته
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين حجم مجتمع الممارسة (صغير، متوسط، وکبير) ونمط التغذية الراجعة البنائية (للعمليات، وللمنتجات) بنموذج الصف المقلوب وأثره في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية بالکمبيوتر لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The interaction between the Community of Practice Size and Formative Feedback Type via Flipped Class and Its Impac
Page
327-542
نجلاء قدرى مختار
View Article
|
PDF
4.09 MB
|
View on SCiNiTO