iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 8, August 2019
1
الکتب الاکترونية التعليمية
Page
3-9
وليد يوسف محمد ابراهيم
View Article
|
PDF
241.78 K
|
View on SCiNiTO
2
أنماط الاختبار الإلکتروني (التکيفي ، الوسطي ، الخطي) وأثر تفاعلها مع مستوى القلق من الاختبار (غير الطبيعي- المرضي) على تنمية التحصيل وخفض القلق لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Electronic Test Patterns (CAT, LOFT, Linear) and their Effect on Interaction with Test Anxiety Level (Abnormal-Sick) on the Development of Achievement and Reduce Anxiety Among Educational T
Page
11-94
محمد عبد الرحمن السعدني
View Article
|
PDF
4.42 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر التفاعل بين نمطى ممارسة الأنشطة التعليمية (الفردى / التشارکى) في بيئة تعلم إلکترونية وأسلوب التفکير (الداخلى / الخارجي) على إکساب مهارات تطوير المقررات والاختبارات الإلکترونية لدى الطلاب المعلمين
Page
95-218
منال السعيد محمد سلهوب
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
4
نمطا المحاکاة الإلکترونية (العملية – الموقفية) في بيئة التعلم المعکوس وأثرهما على تنمية مهارات تکوين الصور الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
219-305
حمدي عبد العظيم
View Article
|
PDF
944.21 K
|
View on SCiNiTO
5
أثر التفاعل بين نمط الفيديو التعليمي في بيئة تعلم معکوس عبر الهواتف الذکية وأسلوب التعلم على إنتاج العروض التقديمية والدافعية للإنجاز لدى الطالبات المعلمات
Page
307-451
عبير حسن فريد مرسي
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO