iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
أثر التفاعل بين أسلوب التدريب (الموزع/المکثف) وتوقيت تقديم التغذية الراجعة (فورية/مرجأة) ببيئة الألعاب التحفيزية الرقمية على تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
Pages
3-97
محمود محمد على عتاقى; وائل شعبان عبد الستار عطية
View Article
PDF
1.35 M
2.
التفاعل بين مستوى تقديم الدعم (الکلي مقابل الجزئي) ببيئة تعلم تشارکي قائمة على الويب والأسلوب المعرفي (الاندفاع مقابل التروي) وأثره في تنمية التحصيل والأداء المهاري للبرمجة الکائنية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية The interaction between scaffolding level via web based collaborative learning environment for problems solving
Pages
99-288
نجلاء قدرى مختار
View Article
PDF
2.8 M
3.
أثر اسلوب عرض المعلومات (الکلي والتحليلي) باستخدام الواقع المعزز وأسلوب التعلم في بيئة واقع معزز قائمة على الألعاب التحفيزية لتنمية مهارات التواصل الاجتماعي والدافعية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The effect of the displaying information method (holistic and analytical) using the augmented reality and learning style in an augmented real
Pages
289-427
إيمان عطيفى بيومى
View Article
PDF
1.8 M