EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 28, Issue 3 - Serial Number 2, July 2018 (جزء ثان)  XML

1

مُدخلا تصميم الأسئلة الضمنية بالفيديو التفاعلي عبر المنصات الرقمية (داخل منصة الفيديو وخارجها) وأثرهما على الانخراط في التعلم ومؤشرات ما وراء الذاکرة THE DESIGN APPROACHES OF INTERACTIVE VIDEO EMBEDDED QUESTIONS ( INSIDE / OUTSIDE) VIDEO PLATFORMS AND ITS EFFECTS ON DEVELOPING ENGAGING IN LEARNING AND METAMEMORY

Page 3-76
أشرف أحمد عبد العزيز زيدان

2

أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم الإلکتروني(المنظم ذاتيًا، وتقليدي) والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of interaction between two designs of e-learning and cognitive style for developing computer skills and learning engagement for intermediate stage students

Page 77-179
إسلام جابر أحمد علام

3

أنماط المنظم المتقدم کدعامات تعلم إجرائية في التعلم الجوال وأثره في إکساب مهارات إنتاج تطبيقات الهاتف الذکي والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Advanced Organizer Patterns as a Procedural help in mobile learning and its impact on acquiring the skills of producing smart phone applications and the self-efficacy of students of educational technolog

Page 181-270
أمل نصر الدين سليمان

4

تصميم الرسوم المعلوماتية المتشعبة "الهايبر إنفوجرافيک" وفقًا لنظرية المرونة المعرفية وأثرها في إکساب طلاب تکنولوجيا التعليم أخلاقيات المواطنة الرقمية، وتنمية المرونة المعرفية لديهم

Page 271-328
أمل السيد أحمد طاهر