iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
مُدخلا تصميم الأسئلة الضمنية بالفيديو التفاعلي عبر المنصات الرقمية (داخل منصة الفيديو وخارجها) وأثرهما على الانخراط في التعلم ومؤشرات ما وراء الذاکرة THE DESIGN APPROACHES OF INTERACTIVE VIDEO EMBEDDED QUESTIONS ( INSIDE / OUTSIDE) VIDEO PLATFORMS AND ITS EFFECTS ON DEVELOPING ENGAGING IN LEARNING AND METAMEMORY
Pages
3-76
أشرف أحمد عبد العزيز زيدان
View Article
PDF
1.11 M
2.
أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم الإلکتروني(المنظم ذاتيًا، وتقليدي) والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of interaction between two designs of e-learning and cognitive style for developing computer skills and learning engagement for intermediate stage students
Pages
77-179
إسلام جابر أحمد علام
View Article
PDF
1.09 M
3.
أنماط المنظم المتقدم کدعامات تعلم إجرائية في التعلم الجوال وأثره في إکساب مهارات إنتاج تطبيقات الهاتف الذکي والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Advanced Organizer Patterns as a Procedural help in mobile learning and its impact on acquiring the skills of producing smart phone applications and the self-efficacy of students of educational technolog
Pages
181-270
أمل نصر الدين سليمان
View Article
PDF
1.54 M
4.
تصميم الرسوم المعلوماتية المتشعبة "الهايبر إنفوجرافيک" وفقًا لنظرية المرونة المعرفية وأثرها في إکساب طلاب تکنولوجيا التعليم أخلاقيات المواطنة الرقمية، وتنمية المرونة المعرفية لديهم
Pages
271-328
أمل السيد أحمد طاهر
View Article
PDF
923.12 K