iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 28, Issue 3 - Serial Number 2, July 2018 (جزء ثان)
1
مُدخلا تصميم الأسئلة الضمنية بالفيديو التفاعلي عبر المنصات الرقمية (داخل منصة الفيديو وخارجها) وأثرهما على الانخراط في التعلم ومؤشرات ما وراء الذاکرة THE DESIGN APPROACHES OF INTERACTIVE VIDEO EMBEDDED QUESTIONS ( INSIDE / OUTSIDE) VIDEO PLATFORMS AND ITS EFFECTS ON DEVELOPING ENGAGING IN LEARNING AND METAMEMORY
Page
3-76
أشرف أحمد عبد العزيز زيدان
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم الإلکتروني(المنظم ذاتيًا، وتقليدي) والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of interaction between two designs of e-learning and cognitive style for developing computer skills and learning engagement for intermediate stage students
Page
77-179
إسلام جابر أحمد علام
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
3
أنماط المنظم المتقدم کدعامات تعلم إجرائية في التعلم الجوال وأثره في إکساب مهارات إنتاج تطبيقات الهاتف الذکي والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Advanced Organizer Patterns as a Procedural help in mobile learning and its impact on acquiring the skills of producing smart phone applications and the self-efficacy of students of educational technolog
Page
181-270
أمل نصر الدين سليمان
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصميم الرسوم المعلوماتية المتشعبة "الهايبر إنفوجرافيک" وفقًا لنظرية المرونة المعرفية وأثرها في إکساب طلاب تکنولوجيا التعليم أخلاقيات المواطنة الرقمية، وتنمية المرونة المعرفية لديهم
Page
271-328
أمل السيد أحمد طاهر
View Article
|
PDF
923.12 K
|
View on SCiNiTO