iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 1, January 2016
1
نمطا الدعم التعليمى باستخدام الواقع المعزز فى بيئة تعلم مدمج وأثرهما على تنمية التحصيل وبعض مهارات البرمجة والانخراط فى التعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية مرتفعى ومنخفضى الدافعية للانجاز Two Instructional Support Patterns Using Augmented Reality in a Blended learning environment and Their Impact on the Developing of Achievement, Some P
Page
3-114
زينب حسن حامد السلامى
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO
2
العوامل المؤثرة في تقبل أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية جامعة حلوان استخدام مصادر التعلم والمعلومات الرقمية في ضوء نموذج تقبل التکنولوجيا
Page
115-161
على عبد الرحمن محمد خليفة
View Article
|
PDF
695.97 K
|
View on SCiNiTO
3
نمطا عرض الصور الرقمية التعليمية (واقعية/مجردة) داخل الکتاب الإلکتروني التعليمي والأسلوب المعرفي (التبسيط في مقابل التعقيد) وأثره على الحمل المعرفي وسهولة التشغيل والاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
163-220
محمد حمدى أحمد السيد
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
4
نمطا الدعم (الثابت/ المرن) فى بيئة تعلم قائمة على تطبيقات جوجل وأثرهما على تنمية فاعلية الذات الإبداعية والتعلم المنظم ذاتيًا للطلاب الموهوبين أکاديميًا بالمرحلة الإعدادية فى مادة العلوم Tow Style scaffolding (adaptable/ fixed) in a Learning Environment Based on Google Apps, and their impact on The Creative Self-Efficacy and self-Organized
Page
221-328
عمرو محمد محمد أحمد درويش
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO