EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 30, Issue 2, September 2018, Page 533-1073  XML

1

الرضا الوظيفي لدى معلمي المرحلة الابتدائية القائمين بالتدريس لأطفال من ذوي الاضطرابات السلوکية

Page 533-569

2

آليات تطوير تربية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة رياض الأطفال في ظل سياسة الدمج

Page 609-682

3

إستخدام برنامج البورتاج لتنمية المجالات النمائية للأطفال الداون من 2-3 سنوات وتحسين جودة الحياة لدى أمهاتهم

Page 683-739

4

اتجاهات الطلاب نحو السنة التحضيرية وعلاقتها باتخاذ القرار المهني بجامعة الملک عبدالعزيز

Page 740-769

5

الاضطرابات السلوکية لدى أطفال الروضة المهجرين من رفح وأطفال العريش والقاهرة

Page 770-843

6

الخيال الحرکي وعلاقته بالوعي الجسمي والمکاني لطفل الروضة

Page 844-866

7

دراسة تحليلية للمفاهيم الرياضية التي يشملها دليل المعلمة في المنهج الإبداعي للطفولة المبکرة وفق المعايير الأساسية الدولية للرياضيات والمعايير النمائية بالمملکة العربية السعودية

Page 867-919

8

برنامج قائم علي القراءة الجهرية لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي لطفل الروضة

Page 920-980

9

برنامج تدريبى لتنمية بعض المفاهيم المعرفية لدى الأطفال الذاتويين مرتفعى الأداء الوظيفى

Page 981-1021

10

برنامج إرشادى لتحسين قصور بعض الوظائف التنفيذية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم

Page 1022-1073