iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 2, September 2018, Page 533-1073
1
الرضا الوظيفي لدى معلمي المرحلة الابتدائية القائمين بالتدريس لأطفال من ذوي الاضطرابات السلوکية
Page
533-569
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
2
آليات تطوير تربية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة رياض الأطفال في ظل سياسة الدمج
Page
609-682
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
3
إستخدام برنامج البورتاج لتنمية المجالات النمائية للأطفال الداون من 2-3 سنوات وتحسين جودة الحياة لدى أمهاتهم
Page
683-739
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
4
اتجاهات الطلاب نحو السنة التحضيرية وعلاقتها باتخاذ القرار المهني بجامعة الملک عبدالعزيز
Page
740-769
View Article
|
PDF
722.55 K
|
View on SCiNiTO
5
الاضطرابات السلوکية لدى أطفال الروضة المهجرين من رفح وأطفال العريش والقاهرة
Page
770-843
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
6
الخيال الحرکي وعلاقته بالوعي الجسمي والمکاني لطفل الروضة
Page
844-866
View Article
|
PDF
749.36 K
|
View on SCiNiTO
7
دراسة تحليلية للمفاهيم الرياضية التي يشملها دليل المعلمة في المنهج الإبداعي للطفولة المبکرة وفق المعايير الأساسية الدولية للرياضيات والمعايير النمائية بالمملکة العربية السعودية
Page
867-919
View Article
|
PDF
978.53 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج قائم علي القراءة الجهرية لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي لطفل الروضة
Page
920-980
View Article
|
PDF
995.58 K
|
View on SCiNiTO
9
برنامج تدريبى لتنمية بعض المفاهيم المعرفية لدى الأطفال الذاتويين مرتفعى الأداء الوظيفى
Page
981-1021
View Article
|
PDF
629.21 K
|
View on SCiNiTO
10
برنامج إرشادى لتحسين قصور بعض الوظائف التنفيذية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم
Page
1022-1073
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO