iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
الرضا الوظيفي لدى معلمي المرحلة الابتدائية القائمين بالتدريس لأطفال من ذوي الاضطرابات السلوکية
Pages
533-569
View Article
PDF
1.13 M
2.
آليات تطوير تربية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة رياض الأطفال في ظل سياسة الدمج
Pages
609-682
View Article
PDF
1.55 M
3.
إستخدام برنامج البورتاج لتنمية المجالات النمائية للأطفال الداون من 2-3 سنوات وتحسين جودة الحياة لدى أمهاتهم
Pages
683-739
View Article
PDF
1.18 M
4.
اتجاهات الطلاب نحو السنة التحضيرية وعلاقتها باتخاذ القرار المهني بجامعة الملک عبدالعزيز
Pages
740-769
View Article
PDF
722.55 K
5.
الاضطرابات السلوکية لدى أطفال الروضة المهجرين من رفح وأطفال العريش والقاهرة
Pages
770-843
View Article
PDF
1.33 M
6.
الخيال الحرکي وعلاقته بالوعي الجسمي والمکاني لطفل الروضة
Pages
844-866
View Article
PDF
749.36 K
7.
دراسة تحليلية للمفاهيم الرياضية التي يشملها دليل المعلمة في المنهج الإبداعي للطفولة المبکرة وفق المعايير الأساسية الدولية للرياضيات والمعايير النمائية بالمملکة العربية السعودية
Pages
867-919
View Article
PDF
978.53 K
8.
برنامج قائم علي القراءة الجهرية لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي لطفل الروضة
Pages
920-980
View Article
PDF
995.58 K
9.
برنامج تدريبى لتنمية بعض المفاهيم المعرفية لدى الأطفال الذاتويين مرتفعى الأداء الوظيفى
Pages
981-1021
View Article
PDF
629.21 K
10.
برنامج إرشادى لتحسين قصور بعض الوظائف التنفيذية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم
Pages
1022-1073
View Article
PDF
1.09 M