iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الاول) - Serial Number 22, May 2019, Page 1-310
1
نمطي الفصل المقلوب (النمطي / المزدوج) وعلاقتهما بتنمية مهاارت إدارة المعرفة الشخصية والمثابرة الأکاديمية لدى طلاب قسم تکنولوجيا التعليم
Page
1-80
محمد ضاحي محمد توني
View Article
|
PDF
2.45 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج واقع معزز لتحسين أداء مهاارت غناء وعزف الاناشيد المدرسية ورفع مستوى التقبل التکنولوجي وفق الأنظمة التمثيلية ومستوى الطموح الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية
Page
81-178
محمد ضاحي محمد توني; مروة محمد رضا
View Article
|
PDF
2.58 MB
|
View on SCiNiTO
3
مستويات تضمين معايير المجتمع الدولي للتکنولوجيا في التربية لدى طلاب کلية العلوم والآداب بجامعة الجوف
Page
179-230
محمد حسن رجب خلاف
View Article
|
PDF
1.84 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر استخدام استراتيجية العصف الذهني على التحصيل الدارسي لطلبة الصف العاشر الأساسي في مدرسة عنجرة الثانوية الشاملة للبنين في محافظة عجلون
Page
231-254
سامر محمود عبد الرحمن بني فواز
View Article
|
PDF
953.07 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية بيئة تعلم مصغر قائمة على أدوات إبحار في تنمية مهاارت مادة الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى التلاميذ الصم
Page
255-280
أحمد على عطا الله
View Article
|
PDF
870.81 K
|
View on SCiNiTO
6
نوظيف منصة edmodo کمجتمع تعليم افتراضي في اکساب مهارات انتاج بانوراما متحفية الکترونية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لمستوى التفاعل الإجتماعي
Page
281-310
مروة ممدوح محمد علي
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO