iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
نمطي الفصل المقلوب (النمطي / المزدوج) وعلاقتهما بتنمية مهاارت إدارة المعرفة الشخصية والمثابرة الأکاديمية لدى طلاب قسم تکنولوجيا التعليم
Pages
1-80
محمد ضاحي محمد توني
View Article
PDF
2.45 M
2.
فاعلية برنامج واقع معزز لتحسين أداء مهاارت غناء وعزف الاناشيد المدرسية ورفع مستوى التقبل التکنولوجي وفق الأنظمة التمثيلية ومستوى الطموح الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية
Pages
81-178
محمد ضاحي محمد توني; مروة محمد رضا
View Article
PDF
2.58 M
3.
مستويات تضمين معايير المجتمع الدولي للتکنولوجيا في التربية لدى طلاب کلية العلوم والآداب بجامعة الجوف
Pages
179-230
محمد حسن رجب خلاف
View Article
PDF
1.84 M
4.
أثر استخدام استراتيجية العصف الذهني على التحصيل الدارسي لطلبة الصف العاشر الأساسي في مدرسة عنجرة الثانوية الشاملة للبنين في محافظة عجلون
Pages
231-254
سامر محمود عبد الرحمن بني فواز
View Article
PDF
953.07 K
5.
فاعلية بيئة تعلم مصغر قائمة على أدوات إبحار في تنمية مهاارت مادة الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى التلاميذ الصم
Pages
255-280
أحمد على عطا الله
View Article
PDF
870.81 K
6.
نوظيف منصة edmodo کمجتمع تعليم افتراضي في اکساب مهارات انتاج بانوراما متحفية الکترونية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لمستوى التفاعل الإجتماعي
Pages
281-310
مروة ممدوح محمد علي
View Article
PDF
1.17 M