EKB Journal Management System

1.

نمطي الفصل المقلوب (النمطي / المزدوج) وعلاقتهما بتنمية مهاارت إدارة المعرفة الشخصية والمثابرة الأکاديمية لدى طلاب قسم تکنولوجيا التعليم

Pages 1-80
محمد ضاحي محمد توني

2.

فاعلية برنامج واقع معزز لتحسين أداء مهاارت غناء وعزف الاناشيد المدرسية ورفع مستوى التقبل التکنولوجي وفق الأنظمة التمثيلية ومستوى الطموح الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية

Pages 81-178
محمد ضاحي محمد توني; مروة محمد رضا

3.

مستويات تضمين معايير المجتمع الدولي للتکنولوجيا في التربية لدى طلاب کلية العلوم والآداب بجامعة الجوف

Pages 179-230
محمد حسن رجب خلاف

4.

أثر استخدام استراتيجية العصف الذهني على التحصيل الدارسي لطلبة الصف العاشر الأساسي في مدرسة عنجرة الثانوية الشاملة للبنين في محافظة عجلون

Pages 231-254
سامر محمود عبد الرحمن بني فواز

5.

فاعلية بيئة تعلم مصغر قائمة على أدوات إبحار في تنمية مهاارت مادة الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى التلاميذ الصم

Pages 255-280
أحمد على عطا الله

6.

نوظيف منصة edmodo کمجتمع تعليم افتراضي في اکساب مهارات انتاج بانوراما متحفية الکترونية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لمستوى التفاعل الإجتماعي

Pages 281-310
مروة ممدوح محمد علي