iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 21, العدد التاسع - Serial Number 9, September 2020, Page 1-651
1
دور التخطيط في تطوير أداء معلم الکبار وفق مهارات القرن الحادي والعشرين بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض
Page
1-26
الحسن الحازمي
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
2
تحسين الأداء المهني للمعلمين في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان في ضوء الإشراف التربوي المدمج
Page
27-97
نسرين صالح محمد صلاح الدين
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
3
تطوير کليات التربية بمصر في ضوء متطلبات تطبيق معايير بالدريج للتميز التعليمي
Page
98-158
منى الحرون
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
4
العوامل الخمسة الکبري للشخصية وعلاقتها بقلق الإصابة بفيرس کورونا المستجد (کوفيد-19) لدى الشباب الجامعي
Page
159-195
أحمد سمير
View Article
|
PDF
789.5 K
|
View on SCiNiTO
5
الترابط بين الأجداد والأحفاد من تلاميذ المرحلة الإعدادية وعلاقته بذکائهم الوجداني والروحي
Page
196-241
شادية منتصر; صفاء إدريس
View Article
|
PDF
999.53 K
|
View on SCiNiTO
6
القصور في الوظائف التنفيذية کمتغير وسيط في العلاقة بين إدمان الألعاب الإلکترونية والألکسيثيميا لدى طلاب الجامعة
Page
242-301
محمد مصطفى
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
7
القدرة التنبؤية لهزيمة الذات والتنظيم الانفعالي بالتفکير المستقطب لدى طلاب الجامعة
Page
302-332
خالد أحمد عبدالعال إبراهيم; وائل أحمد سليمان الشاذلي
View Article
|
PDF
658.55 K
|
View on SCiNiTO
8
التعلم المرن لتلبية الاحتياجات المرتبطة بالتوافق الأسري لدى التلاميذ متعددي الأعمار وأسرهم
Page
333-358
آية بدر; تغريد عمران; عزة صلاح سعد
View Article
|
PDF
806.88 K
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية وحدة إثرائية فى الإقتصاد المنزلى قائمة على استراتيجيات التعلم الممتع لتنمية مهارات التفکير المتشعب ودافعية الإنجاز لتلميذات المرحلة الإبتدائية
Page
359-399
تريزا إميل شکرى أنيس
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
10
برنامج تدريبي وفقًا لنموذج فينک وفاعليته في تنمية مهارات تدريس الاستماع لدى الطلاب المعلمين الناطقين بغير العربية
Page
400-432
فايزة السيد; رحاب زناتي
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
11
أثر استخدام إستراتيجية الفصل المقلوب المدعومة بأنماط التغذية الراجعة التصحيحية في تنمية المفاهيم النحوية ومهارات التعلم الذاتي لدى الطلاب الناطقين بغير اللغة العربية
Page
433-501
صابر علام عثمان علام
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية وحدة مقترحة قائمة على الإنجازات العلمية التکنولوجية المعاصرة في تنمية الوعي الوقائي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
502-531
عبدالله حربي خلف خليفة; منى عبدالهادي حسين سعودي; منى فيصل أحمد الخطيب
View Article
|
PDF
784.67 K
|
View on SCiNiTO
13
تقويم برنامج إعداد معلم اللغة الفرنسية کلغة أجنبية بکلية التربية جامعة المنيا على ضوء الاتجاهات العالمية الجديدة
Page
532-559
محمد جمعة رفاعي إبراهيم; هاني عبد الفتاح شوره ابو زيد
View Article
|
PDF
805.64 K
|
View on SCiNiTO
14
نمطا التغذية الراجعة (التصحيحية/ التفسيرية) بالفيديو التفاعلي وأثر تفاعلهما مع توقيت تقديمها (متلازمة/ نهائية) على تنمية مهارات التحرير الصحفي الإلکتروني لدى طلاب شعبة الإعلام التربوي
Page
560-613
هانى شفيق رمزى
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
15
أثر برنامج تدريبي قائم على تصميم ألعاب تعليمية إلکترونية باستخدام برنامج (Game Maker) لإکساب مفاهيم الأمن السيبراني لدى طالبات المرحلة المتوسطة.
Page
614-651
بيان ناصر محمد الشهراني; فدوى ياسين فلمبان
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO