iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 11, October 2019, Page 6-302
1
وحدة مقترحة في الرياضيات قائمة على المنطق الفازي "Fuzzy Logic" لتنمية مستويات عمق المعرفة ومهارات اتخاذ القرار لدى طلاب المرحلة الجامعية
Page
6-48
إيهاب السيد شحاته محمد
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام استراتيجية تنشيط المعرفة السابقة (KWL) في تدريس الرياضيات على التحصيل وتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
49-75
حسن شوقي علي
View Article
|
PDF
676.38 K
|
View on SCiNiTO
3
تصور مقترح لتطوير مناهج الرياضيات في ضوء أبعاد التنمية المستدامة بالمملکة العربية السعودية
Page
76-102
محمد بن فهم الغامدي; عبدالعالي بن محمد الشلوي
View Article
|
PDF
562.73 K
|
View on SCiNiTO
4
فعالية استخدام استراتيجية الدعائم التعليمية التکيفية معززة ببرمجيات الرياضيات التفاعلية في تنمية مهارات التفکير البصري والترابطات البينية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
103-158
محمد محمود حسن رسلان
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
5
درجة توافر متطلبات اختبار TIMSS في کتب الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في المملکة العربية السعودية
Page
159-183
حاتم بن محمد مبارک الحارثي
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
6
وحدة مقترحة في الرياضيات الحيوية قائمة على نموذج 4MAT لمکارثي لتصويب بعض التصورات الخطأ للمفاهيم الرياضية وتنمية الاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات قسم التمريض
Page
184-231
سامية حسين محمد جودة
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر استخدام نموذج أدى وشاير (CAME) في تدريس الرياضيات على تنميـة مهارات التمثيل الرياضي والتفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
232-302
أحمد علي إبراهيم علي خطاب; سيد محمد عبد الله عبد ربه
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO