iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 9, October 2020
1
نشرة العدد
Page
1-7
View Article
|
PDF
477.09 K
|
View on SCiNiTO
2
منهجيات البحث المختلط في التربية: تحول في النموذج Mixed Research Methodologies in Education: a “Paradigm Shift”
Page
7-72
يوسف الحسيني الإمام
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام الخرائـط الذهنية الإلکترونية لتدريس الهندسة في تنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
73-96
محمود عبدالهادي عطية متولي; علي عبدالرحيم علي حسانين; رشا نبيل سعد إبراهيم
View Article
|
PDF
684.85 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استراتيجية تعليمية مقترحة باستخدام برمجية جيوجبرا (Geogebra) لتنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ الصف الثالث الاعدادى The Effectiveness Of A Suggested Educational Strategy By ,(Geogebra Software) In Developing Mathematical Proficiency Among Third Year Preparatory School Students
Page
93-132
سامية حسنين عبد الرحمن هلال
View Article
|
PDF
1.63 MB
|
View on SCiNiTO
5
تصور مقترح لتطوير برامج إعداد معلمات الرياضيات للمرحلة الابتدائية وفق منحى التکاملي للرياضيات والعلوم والهندسة والتقنية STEM A proposed scenario for developing programs for preparing mathematics teachers for the elementary stage according to the STEM approach
Page
129-192
تهاني عبد الرحمن المزيني; نادية بنت طلق صالح العتيبي
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
6
تطوير ممارسات المناقشة الصفية لدى معلمات الرياضيات للمرحلة الثانوية Developing Secondary School Mathematics Teachers' Classroom Discussion Practices
Page
189-245
حصه عبد العزيز العيدان; عبد العزيز محمد الرويس
View Article
|
PDF
1.81 MB
|
View on SCiNiTO
7
منهج إثرائي مقترح في الحساب العقلي لتنمية التحصيل في بعض مجالات الاختبارات الدولية TIMSS وتحسين الاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
242-286
محمد فخري أحمد العشري
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO