| 1. | The Effectiveness of Using Marginal Annotations in Reading Comprehension for FL Learners | |
| Pages 1-33 | ||
| Elham Sweilam Ahmad Desouky | ||
| 2. | Utilisation de l'apprentissage basé sur le cerveau pour développer les compétences de la compréhension auditive auprès des étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie | |
| Pages 34-89 | ||
| Mohamed Abd El Hamid Mohamed | ||
| 3. | فاعلية برنامج مقترح في الأنشطة اللغوية و التعليم المدمج لتحسين الاستماع الناقد و الخطاب الإقناعي لدى طلاب جامعة البحرين | |
| Pages 1-21 | ||
| منى ابراهيم جاسم فخر | ||
| 4. | فـاعلـية بعـض استراتيجيات التعلم المسـتند إلى الـدماغ في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلبة الصف الأول الثانوي في الأردن | |
| Pages 22-40 | ||
| امنه محمد يعقوب | ||
| 5. | فاعلية استراتيجية دوائر الأدب في تحسين الکتابة الإبداعية والاتجاه نحو قراءة الأدب لدى طلاب الصف الأول الثانوي | |
| Pages 41-59 | ||
| الحسين علي محمد سليمان | ||
| 6. | برنامج في القراءة الموسعة قائم على الرحلات المعرفية لتنمية الکتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
| Pages 60-82 | ||
| خولة محمد منصور المز وغي | ||