1. | The Effectiveness of Using Marginal Annotations in Reading Comprehension for FL Learners | |
Pages 1-33 | ||
Elham Sweilam Ahmad Desouky | ||
2. | Utilisation de l'apprentissage basé sur le cerveau pour développer les compétences de la compréhension auditive auprès des étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie | |
Pages 34-89 | ||
Mohamed Abd El Hamid Mohamed | ||
3. | فاعلية برنامج مقترح في الأنشطة اللغوية و التعليم المدمج لتحسين الاستماع الناقد و الخطاب الإقناعي لدى طلاب جامعة البحرين | |
Pages 1-21 | ||
منى ابراهيم جاسم فخر | ||
4. | فـاعلـية بعـض استراتيجيات التعلم المسـتند إلى الـدماغ في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلبة الصف الأول الثانوي في الأردن | |
Pages 22-40 | ||
امنه محمد يعقوب | ||
5. | فاعلية استراتيجية دوائر الأدب في تحسين الکتابة الإبداعية والاتجاه نحو قراءة الأدب لدى طلاب الصف الأول الثانوي | |
Pages 41-59 | ||
الحسين علي محمد سليمان | ||
6. | برنامج في القراءة الموسعة قائم على الرحلات المعرفية لتنمية الکتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Pages 60-82 | ||
خولة محمد منصور المز وغي | ||