EKB Journal Management System

1.

The Effectiveness of Using Marginal Annotations in Reading Comprehension for FL Learners

Pages 1-33
Elham Sweilam Ahmad Desouky

2.

Utilisation de l'apprentissage basé sur le cerveau pour développer les compétences de la compréhension auditive auprès des étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie

Pages 34-89
Mohamed Abd El Hamid Mohamed

3.

فاعلية برنامج مقترح في الأنشطة اللغوية و التعليم المدمج لتحسين الاستماع الناقد و الخطاب الإقناعي لدى طلاب جامعة البحرين

Pages 1-21
منى ابراهيم جاسم فخر

4.

فـاعلـية بعـض استراتيجيات التعلم المسـتند إلى الـدماغ في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلبة الصف الأول الثانوي في الأردن

Pages 22-40
امنه محمد يعقوب

5.

فاعلية استراتيجية دوائر الأدب في تحسين الکتابة الإبداعية والاتجاه نحو قراءة الأدب لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Pages 41-59
الحسين علي محمد سليمان

6.

برنامج في القراءة الموسعة قائم على الرحلات المعرفية لتنمية الکتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 60-82
خولة محمد منصور المز وغي