EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 6, Issue 6, January 2019, Page 1-170  XML

1

The Effectiveness of Using Marginal Annotations in Reading Comprehension for FL Learners

Page 1-33
Elham Sweilam Ahmad Desouky

2

Utilisation de l'apprentissage basé sur le cerveau pour développer les compétences de la compréhension auditive auprès des étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie

Page 34-89
Mohamed Abd El Hamid Mohamed

3

فاعلية برنامج مقترح في الأنشطة اللغوية و التعليم المدمج لتحسين الاستماع الناقد و الخطاب الإقناعي لدى طلاب جامعة البحرين

Page 1-21
منى ابراهيم جاسم فخر

4

فـاعلـية بعـض استراتيجيات التعلم المسـتند إلى الـدماغ في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلبة الصف الأول الثانوي في الأردن

Page 22-40
امنه محمد يعقوب

5

فاعلية استراتيجية دوائر الأدب في تحسين الکتابة الإبداعية والاتجاه نحو قراءة الأدب لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Page 41-59
الحسين علي محمد سليمان

6

برنامج في القراءة الموسعة قائم على الرحلات المعرفية لتنمية الکتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 60-82
خولة محمد منصور المز وغي